بعد يوم واحد من انضمامه للجيش الوطني القيادي الحوثي المُنشق "حمير عذابو" يتقدم الصفوف الأمامية ضد الحوثيين في الساحل الغربي (صورة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أعلن القيادي الحوثي السابق حمير إبراهيم عذابو قائد أمس السبت انضمامه إلى صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية الخوخة - في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة .

 

وظهر اليوم الأحد القيادي حمير نجل إبراهيم عذابو قائد كبير تجار التهريب في الساحل الغربي في الصفوف الأمامية لقوات الجيش والمقاومة بمديرية حيس إلى جانب العديد من مرافقيه .

 

وفي الصورة يظهر القيادي حمير عذابو إلى جانب القيادي في المقاومة حسين دوبلة الذي ألقى القبض أمس السبت على حمير عذابو ونقله إلى قيادة الجيش والمقاومة في مديرية المخاء قبل أن يعود اليوم لمواجهة مليشيات الحوثي في مديرية حيس .

 

هذا وأعلن عذابو أمس انضمامه و50 من أفراده إلى صفوف الجيش والمقاومة بعد فراره من مليشيات الحوثي في مركز مديرية حيس .

بعد يوم واحد من انضمامه للجيش الوطني القيادي الحوثي المُنشق "حمير عذابو" يتقدم الصفوف الأمامية ضد الحوثيين في الساحل الغربي (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد يوم واحد من انضمامه للجيش الوطني القيادي الحوثي المُنشق "حمير عذابو" يتقدم الصفوف الأمامية ضد الحوثيين في الساحل الغربي (صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد يوم واحد من انضمامه للجيش الوطني القيادي الحوثي المُنشق "حمير عذابو" يتقدم الصفوف الأمامية ضد الحوثيين في الساحل الغربي (صورة).

0 تعليق