إليكم أبرزأسماء الحاضرين والغائبين في إجتماع اللجنة العامة للمؤتمر اليوم بصنعاء وأبرز القرارات

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اجتمعت اللجنة العامة لحزب المؤتمر الشعبي العام اليوم في صنعاء وسط غياب قادة بارزين في الحزب وذلك للمرة الأولى منذ مقتل الرئيس السابق علي عبد الله صالح في الرابع من ديسمبر الماضي على يد مليشيا الحوثي..

وقال مصدر حضر الاجتماع الذي ترأسه القيادي صادق امين ابو راس ان الاجتماع عقد ولاول مرة في فندق تاج سبا وذلك بعد احتلال مليشيا الحوثي لمقر اللجنة الدائمة منذ اكثر من شهر.

واضاف ان أبرز من حضروا اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي الْيَوْمَ في صنعاء يحيى الراعي ، صادق ابو راس ، علي ابو حليقه ، حسين حازب ، هشام شرف ، محمد لبوزه ، عبده الجندي، وطارق الشامي وامين جمعان.

وأبرز من غاب عن الاجتماع فائقة السيد وياسر العواضي.

واشار المصدر إلى أن الاجتماع ابتدأ ببيان نعي للرئيس الراحل صالح والقيادي عارف الزوكا شبيه ببيان نعي احمد علي نجل صالح تلاه انتخاب صادق امين ابو راس رئيسا للحزب خلفا لصالح..ثم اجتماع مغلق لاعضاء اللجنة يحدد اولويات الحزب.

إليكم أبرزأسماء الحاضرين والغائبين في إجتماع اللجنة العامة للمؤتمر اليوم بصنعاء وأبرز القرارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إليكم أبرزأسماء الحاضرين والغائبين في إجتماع اللجنة العامة للمؤتمر اليوم بصنعاء وأبرز القرارات، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إليكم أبرزأسماء الحاضرين والغائبين في إجتماع اللجنة العامة للمؤتمر اليوم بصنعاء وأبرز القرارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق