الارشيف / اخبار اليمن

اجتماع يناقش الخطط السنوية في قطاعات وزارة التعليم العالي والفني للعام 2023

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي ، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ، الخطط السنوية لقطاعات الوزارة للعام الحالي 2023م.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء قطاعات الوزارة، إلى أهم التحديات و المعوقات التي تواجه عمل القطاعات في الوزارة و معالجتها، وكيفية تطوير العمل الاداري في الوزارة ، و الجوانب المالية و الإدارية للقطاعات خلال الفترة السابقة.

وأكد المحولي في الاجتماع، أن الوزارة تولي اهتمام بالغ في عملية التقييم لمستوى الأداء والإنجاز لكل القطاعات في الوزارة، والعمل على معالجة كافة الإشكاليات والتحديات التي تواجه العمل الإداري في الوزارة مع الجهات ذات الاختصاص، للمساهمة في تطوير مهام القطاعات وفقاً للقانون و اللوائح التنفيذية، و تحسين العمل الإداري ضمن المعايير الحديثة التي تواكب التطور المستمر في مختلف المجالات المطلوبة .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اجتماع يناقش الخطط السنوية في قطاعات وزارة التعليم العالي والفني للعام 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع يناقش الخطط السنوية في قطاعات وزارة التعليم العالي والفني للعام 2023، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع يناقش الخطط السنوية في قطاعات وزارة التعليم العالي والفني للعام 2023.

قد تقرأ أيضا