عاجل: اشتباكات عنيفة في شارع بغداد والنهدين والرئاسة بصنعاء والعوبلي يقتحم معسكر ضبوة ( صور )

عاجل: اشتباكات عنيفة في شارع بغداد والنهدين والرئاسة بصنعاء والعوبلي يقتحم معسكر ضبوة ( صور )
عاجل: اشتباكات عنيفة في شارع بغداد والنهدين والرئاسة بصنعاء والعوبلي يقتحم معسكر ضبوة ( صور )

عاجل: اشتباكات عنيفة في شارع بغداد والنهدين والرئاسة بصنعاء والعوبلي يقتحم معسكر ضبوة ( صور )، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر عاجل: اشتباكات عنيفة في شارع بغداد والنهدين والرئاسة بصنعاء والعوبلي يقتحم معسكر ضبوة ( صور )، تم نشره اليوم السبت ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة عاجل: اشتباكات عنيفة في شارع بغداد والنهدين والرئاسة بصنعاء والعوبلي يقتحم معسكر ضبوة ( صور ).

من اليمن - تدور اشتباكات حالية بين مليشيات الحوثي وقوات موالية للرئيس اليمني السابق في عدد من المواقع بالعاصمة صنعاء .

وقال شهود عيان في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن الاشتباكات تدور حاليا في شارع بغداد بالقرب من جولة عصر ومنطقة الحي السياسي بالقرب من مبنى الأمن السياسي .

وأضاف مصدر محلي مطابق " أن اشتباكات أخرى تدور في منطقة دار الرئاسية وجبلي النهدين - جنوب العاصمة صنعاء ويتبادل الطرفان القصف بالقذائف والأسلحة المتوسطة .

وفي جنوب العاصمة صنعاء قال مصدر في القوات الموالية للرئيس السابق " أن قوات تابعة للحرس الجمهوري بقيادة العميد مراد العوبلي اقتحمت عصر اليوم معسكر ضبوة الذي كانت تسيطر عليه مليشيات الحوثي .

وأضاف المصدر " أن قوات الحرس الموالية للرئيس السابق أصبحت تسيطر على معسكرات 48 في السواد ومعسكر صبوة بالقرب منه في منطقة حزيز ومعسكر صبرة في مديرية بلاد الروس ومعكسر العرقوب في مديرية خولان .

يأتي هذا بالتزامن مع انتفاضة للمواطنين في عدد من الشوارع بالعاصمة صنعاء حيث يقومون بإزالة شعارات الحوثيين البارزة وإحراق للملازم .

عاجل: اشتباكات عنيفة في شارع بغداد والنهدين والرئاسة بصنعاء والعوبلي يقتحم معسكر ضبوة ( صور ) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: اشتباكات عنيفة في شارع بغداد والنهدين والرئاسة بصنعاء والعوبلي يقتحم معسكر ضبوة ( صور )، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: اشتباكات عنيفة في شارع بغداد والنهدين والرئاسة بصنعاء والعوبلي يقتحم معسكر ضبوة ( صور ).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اختفاء مريب لناشطي الحوثي من مواقع التواصل الاجتماعي (صور)
التالى تعميم مهم: اقطعوا الطريق أمام الحوثيين وتحفظوا على المنهوبات بأيديهم