الارشيف / اخبار اليمن

ورد الان : دقت ساعة الصفر .. الجيش الوطني يبدأ الزحف الان بغطاء جوي وبحري لتحرير اهم منطقة يتمركز فيها الحوثيين

اخبار من اليمن تتواصل المواجهات العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودة بقوت تابعة للتحالف العربي من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في أهم مدينة ساحلية شمال غرب اليمن.

وقالت مصادر ميدانية  إن استعدادات كبيرة تجري لكلا الطرفين في مدينة الحديدة وضواحيها”.
وأضافت المصادر” أن ميلشيا الحوثي الانقلابية تكثف من تمترسها في شوارع وأحياء مدينة الحديدة، وإغلاقها واستقدام حاويات واستخدامها لإغلاق الشوارع والأحياء”.

إلى ذلك أفادت مصادر عسكرية  عن بدء قوات الجيش الوطني الزحف نحو المدينة والميناء  قبل بدء سريان وقف إطلاق النار الدولية”.

وذكرت المصادر” أن القوات المشتركة تتقدم بتغطية جوية وبحرية مكثفة للتحالف العربي، مؤكدة أن الساعات القادمة القليلة ستكون فاصلة في تاريخ اليمن”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
ورد الان : دقت ساعة الصفر .. الجيش الوطني يبدأ الزحف الان بغطاء جوي وبحري لتحرير اهم منطقة يتمركز فيها الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان : دقت ساعة الصفر .. الجيش الوطني يبدأ الزحف الان بغطاء جوي وبحري لتحرير اهم منطقة يتمركز فيها الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان : دقت ساعة الصفر .. الجيش الوطني يبدأ الزحف الان بغطاء جوي وبحري لتحرير اهم منطقة يتمركز فيها الحوثيين.