الارشيف / اخبار اليمن

”أوقفوا الفتنة انتصاركم لن يدوم”.. وزير الإعلام يوجه رسائل لمكون سياسي محسوب على الشرعية في عدن

اخبار من اليمن طالب وزير الإعلام، معمر الإرياني، كافة المكونات السياسية بعزل الاصوات التي تثير الخلافات وتزرع بذور الفتنة، وتقدم عن جهل أو تواطؤ خدمات مجانية لمليشيا الحوثي.

ودعا الإرياني في تغريدات على حسابه في تويتر، رصدها "المشهد اليمني" للعمل على إشاعة خطاب التصالح والتسامح، وتوحيد الجهود والامكانات لاستعادة الدولة، وقال إن تأخير حسم المعركة ستكون كلفته باهضة على الجميع.

وقال الوزير الإرياني، إن أي حديث عن مكاسب لمكون سياسي، خارج معادلة استعادة الدولة وكسر الانقلاب، في ظل استمرار سيطرة الحوثي على العاصمة المختطفة صنعاء، هو انتصار مؤقت، ولن يدوم، في ظل الاطماع الحوثية بالسيطرة على كامل الاراضي اليمنية، والاجندة التوسعية الايرانية التي تستهدف كامل المنطقة.

يأتي ذلك في ظل بروز أسماء معروفة وصحفيين رسميين لدى المجلس الانتقالي، تطالب بالانفصال وتحرض على إشعال معارك عسكرية في المحافظات الجنوبية المحررة من سيطرة الحوثيين، وتهاجم مجلس القيادة والحكومة الشرعية.

اقرأ أيضاً

وأكد الإرياني، على الثقة المطلقة في تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية، وأنه لن يكون إلا عونا وسندا لليمن وقال: "فمن لبى النداء منذ اللحظة الأولى لن يكون الا مع الشعب اليمني لاستعادة دولته وتجاوز محنته،كيف لا وما يربطنا هو الأخوة والجوار والقربى والنسب وواحديةالهدف والخطر والمصير المشترك".

واستغرب وزير الإعلام اليمني، صمت المجتمع الدولي على الفضائع التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين بمناطق سيطرتها،والذي يمثل وصمة عار في جبين الانسانية،ويضع علامة استفهام حول مصداقيته في الدفاع عن حقوق الانسان،وحرية الرأي والتعبير، وحماية الطفولة، ومناهضة العنف ضد النساء، وصون السلم والامن الدوليين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”أوقفوا الفتنة انتصاركم لن يدوم”.. وزير الإعلام يوجه رسائل لمكون سياسي محسوب على الشرعية في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”أوقفوا الفتنة انتصاركم لن يدوم”.. وزير الإعلام يوجه رسائل لمكون سياسي محسوب على الشرعية في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”أوقفوا الفتنة انتصاركم لن يدوم”.. وزير الإعلام يوجه رسائل لمكون سياسي محسوب على الشرعية في عدن.

قد تقرأ أيضا