الارشيف / اخبار اليمن

الحاكم العسكري الحوثي يدعوا رجال قبائل صنعاء إلى التضحية بأرواحهم لتعزيز الهوية الإيمانية!


اخبار من اليمن دعا القيادي الحوثي عبد الباسط الهادي والمعين من الحوثيين محافظا لمحافظة صنعاء دعا رجال القبائل في محافظة صنعاء إلى التضحية بأرواحهم من أجل تعزيز هويتهم الإيمانية .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني أن الحوثيين اقاموا فعالية تحت إسم "هوية ايمانية وحكمة يمانية"، والتي دعاهم اليها الحاكم العسكري للحوثيين بمحافظة صنعاء عبد الباسط الهادي والمقرب من زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي .
وأضافت المصادر أن الفعالية الحوثية نظمها ودعمها ماليا ديوان عام المحافظة ، ومكتب الأشغال العامة ، والذي بددوا أموال المحافظة لصالح استقطاب عددا من رجال القبائل في محافظة صنعاء وشخصيات إجتماعية من أجل التعبئة والتحشيد لصالح المليشيا الحوثية .
وأكدت المصادر أن الهادي دعا رجال القبائل للتضحية بأنفسهم وأموالهم من أجل تعزيز هويتهم الإيمانية وتكريما للإمام علي بن أبي طالب والذين يحتفلون بذكرى مولده ! رغم عدم معرفة تاريخ ميلاده .
وتم إقامة الفعالية بإحدى الصالات بالعاصمة صنعاء والذي ادعت فيها المليشيا الحوثية إن الفعالية بثلاث مناسبات هي : عيد ميلاد الإمام علي ، وذكرى جمعة رجب ، والهوية الإيمانية .
وتحاول المليشيا الحوثية من خلال الفعاليات الطائفية تزوير الحقائق التاريخية منها تاريخ ميلاد الإمام علي وأنه من يرجع له الفضل في إسلام اليمنيين والذين دخلوا الإسلام قبل مجيء علي لليمن وكان اغلبهم قد دخلوا الإسلام علي يد معاذ بن جبل ، و عمار بن ياسر وغيرهم من الأنصار الذين نشروا الإسلام في صقاع الأرض .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحاكم العسكري الحوثي يدعوا رجال قبائل صنعاء إلى التضحية بأرواحهم لتعزيز الهوية الإيمانية! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحاكم العسكري الحوثي يدعوا رجال قبائل صنعاء إلى التضحية بأرواحهم لتعزيز الهوية الإيمانية!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحاكم العسكري الحوثي يدعوا رجال قبائل صنعاء إلى التضحية بأرواحهم لتعزيز الهوية الإيمانية!.

قد تقرأ أيضا