اختتام برنامج "طبيب طيبة الزائر 89" بمنصورية الحديدة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الحديدة / أحمد كنفانياختتمت مؤسسة طيبة للتنمية بمحافظة الحديدة اليوم برنامج "طبيب طيبة الزائر 89 " والذي تكلل بإجراء 166 عملية جراحية في المستشفى الريفي بمديرية المنصورية بنجاح.
وأوضح مدير مكتب المؤسسة بالمحافظة المهندس ماجد الحاج أن البرنامج الذي أقيم تحت رعاية قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومدير عام مديرية المنصورية رئيس المجلس المحلي وبالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية وإدارة مستشفى المنصورية الريفي وأستمر لمدة اسبوع كامل منها 3 أيام تسجيل ومعاينة و 4 أيام إجراء العمليات الجراحية تخلله تنفيذ عمليات مجانية في مجال "الجراحة العامة" من بينها عمليات الفتاق والبواسير والغدد للمرضى من شرائح الفقراء والمحتاجين ممن ليس لديهم القدرة على دفع تكاليف العلاج وإجراء العمليات لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها بلادنا.
فيما أشار مدير البرامج الصحية بمكتب المؤسسة الدكتور حسن مشعف إلى أن البرنامج كان قد بدأ منذ مطلع الأسبوع الماضي باستقبال الحالات التي بحاجة إلى تدخل جراحي مثل (الفتاق والبواسير والغدد) وحظي بإقبال كبير جدا من قبل القاطنين بمديريات "السخنة والدريهمي وبيت الفقيه والمراوعة وبرع " وكذا عدد من المديريات المجاورة.
ولفت مشعف إلى البرنامج يأتي ضمن البرامج الصحية التي تنفذها المؤسسة للتخفيف من معاناة المواطنين في تهامة ممن لايستطيعون دفع تكاليف العمليات الجراحية.
وكان عدد من المستفيدين من البرنامج ممن قد أجريت لهم عمليات جراحية قد أشادوا بالدور السامي لمكتب مؤسسة طيبة للتنمية بالحديدة وجهودها الخيرية المتواصلة في دعم المنظومة الصحية وتنفيذ البرامج والمشاريع الطبية بسهل تهامة والتي يستفيد منها مئات المرضى من قاطنى المديريات وتساهم بشكل ملموس في علاجهم فضلا عن تدريب الكوادر الطبية المحلية وتأهيلها بطرق ووسائل حديثة ومتطورة.

اختتام برنامج "طبيب طيبة الزائر 89" بمنصورية الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام برنامج "طبيب طيبة الزائر 89" بمنصورية الحديدة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام برنامج "طبيب طيبة الزائر 89" بمنصورية الحديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق