الارشيف / اخبار اليمن

ورد للتو : قوات العمالقة تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل)

اخبار من اليمن أكدت قوات ألوية العمالقة، الجاهزية للتعامل مع المليشيات الانقلابية، وأنها أبلغت الجهات المعنية بأن الالتزام بالتوجيهات والقرارات لا يعني أن المليشيات في مأمن بغطاء أممي.

وقال الناطق الرسمي لألوية العمالقة وضاح الدبيش، إن القيادة العامة للعمالقة وقوات المقاومة الوطنية "سترد وبقوة، ولن تقف مكتوفة الأيدي، وأن الرد سيكون قاسياً ومزلزلاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى."

مؤكداً: “قواتنا على أهبة الاستعداد والجاهزية في مواجهة المليشيات الانقلابية الإرهابية. وسبق وأن حذرنا وأبلغنا الجهات المعنية بذلك، وصبرنا لن يطول".


لاول مرة في تاريخها .. السعودية تتيح لمواطني تسع دول دخول اراضيها بهذة الطريقة السهلة والميسرة «اسماء الدول وتفاصيل طريقة الدخول»

ورد للتو : الحوثيون يطيحون بقيادي عسكري هاشمي كبير غدر بالشرعية سابقا

شاهد من داخل محلات الصرافة .. صعود مستمر للريال اليمني .. وتراجع كبير لدولار والريال السعودي (السعر الان)

مشروع قرار بريطاني متصل باتفاق السويد يدخل طاولة مجلس الأمن اليوم.. وقناة إماراتية تكشف (التفاصيل)


الناطق الرسمي للعمالقة، والذي تحدث مع “نيوزيمن” فيما تشتعل المعارك وسط تصريحات دولية وسياسية عن التزام الحوثي بالانسحاب من موانئ البحر الاحمر، قال: "لا تظن المليشيات الانقلابية والإرهابية بأن غطاء الأمم المتحدة والاتفاق المبرم في السويد سيجعلها في مأمن لتواصل خروقاتها، فنحن نراقب ونرصد كل تحركاتهم وأهدافهم بدقه وتقنية عالية، وما يمنعنا من ذلك هو حرصنا واحترامنا والتزامنا بالقرارات الدولية ورئيس الجمهورية، ولكن ذلك لن يطول، وفي هذا المرة لن يسعفهم وينقذههم أحد".

واستطر الدبيش: "نود الإحاطة بأننا أوقفنا الحرب وإطلاق النار ونحن على بعد 3 كيلو مترات من المجمع الحكومي والميناء. نحن من كنا المتحكمين بزمام الأمور والمسيطرين على كامل العمليات العسكرية، وسط الانهيار والتهاوي للمليشيات التي كانت قاب قوسين أو أدنى من السقوط النهائي، ورغم ذلك استجبنا للمناشدات المحلية والإقليمية والدولية، رغم غضب الشارع والرأي العام من موقفنا"، مجدداً التأكيد: "في هذا المرة لن توقفنا أي قوة أو جهة".


قد يهمـك أيـضـا:

 


 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد للتو : قوات العمالقة تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : قوات العمالقة تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : قوات العمالقة تتحدى الحوثيين والأمم المتحدة وترد على أوامر الحكومة الشرعية وتصدر بيانا شديد اللهجة.. (التفاصيل).