تنفيذي شبوة يعقد اجتماعه الدوري ويشيد بانتصارات الجيش والمقاومة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شبوة- سبأنت
عقد المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة،اليوم،اجتماعه الدوري برئاسة محافظ المحافظة اللواء الركن علي راشد الحارثي لمناقشة تقرير عن نشاط اللجنة المالية بالمحافظة والمعوقات التي تواجه تحصيل الموارد المالية.

وشدد المكتب التنفيذي في الاجتماع الذي حضره الوكلا المساعدون للمحافظة سالم الأحمدي وفهد الطوسلي وعلي الكندي ،على ضرورة تحمل المرافق الإيرادية لمسئولياتها كاملة في تفعيل موارد المحافظة وتعزيزها وتوريدها أولا بأول إلى فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة .

واشاد المكتب التنفيذي بالانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والشرفاء من أبناء بيحان وغيرها من المحافظات الأخرى نهاية شهر ديسمبر المنصرم على مليشيا الحوثي الإنقلابية وتطهير كافة مناطق بيحان من شرورها الكهنوتية والظلامية..مؤكداً على اهمية تضافر كافة الجهود من فعاليات رسمية وشعبية من أجل سرعة تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وإعادة الخدمات الحيوية والضرورية للمواطنين فيها.

وشكل المكتب التنفيذي لجنة لإعداد مشروع خطة عمله للعام الميلادي الجديد 2018م ليتم مناقشتها وإقرارها في اجتماعه الدوري القادم.

وفي الاجتماع أكد المحافظ علي الحارثي على ضرورة اضطلاع القيادات الإدارية والتنفيذية بالمحافظة بدورها المنشود في تعزيز الاداء الوظيفي لوحداتها الإدارية والقيام بمهامها وواجباتها العملية في خدمة قضايا التنمية المحلية في المحافظة على أكمل وجه ..منوها بان قيادة المحافظة لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المقصرين أو المتقاعسين عن أداء مهامهم القيادية في هذا الاتجاه .

تنفيذي شبوة يعقد اجتماعه الدوري ويشيد بانتصارات الجيش والمقاومة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي شبوة يعقد اجتماعه الدوري ويشيد بانتصارات الجيش والمقاومة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي شبوة يعقد اجتماعه الدوري ويشيد بانتصارات الجيش والمقاومة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق