سفير سابق: هذا هو القيادي الحوثي الذي كتب بيان المؤتمر

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن أكد السفير اليمني السابق، عبدالوهاب طواف، إن القيادات الحوثية هي من صاغت البيان الذي صدر باسم اجتماع القيادات المؤتمرية الواقعة في اسر الحوثيين بصنعاء. 


وقال طوف إن "محمد عبدالسلام فليته هو من صاغ البيان"، وإنه "صور وكأن التحالف هو من قتل الزعيم ونكل بأهله وبقيادات المؤتمر؛ واقتحم منازلهم وصادر مقراتهم وأموالهم"، وأضاف أن "معظم فقرات البيان وجهت بإتجاه التحالف وتجاهلت الحوثة وجرائمهم". 


وقال "لم يتم ذكر الحوثيين في فقرة واحدة من البيان، وتنصل من إنتفاضة المؤتمر في ال 2 من ديسمبر الماضي وحملوا الزعيم وعارف الزوكا النتيجة.وتنصل من وصايا الزعيم صالح.


وأضاف "هدف الإجتماع تقديم قيادة مؤتمرية بمكائن حوثية للمجتمع الدولي واللقاء بنائب المبعوث الدولي إلى اليمن، لم يتحقق النصاب القانوني للإجتماع، وحسب النظام الداخلي للمؤتمر لا يحق لأعضاء اللجنة العامة أختيار قيادة جديدة والمخول بذلك هو المؤتمر العام. 


وقال "حسب النظام الداخلي للمؤتمر فإن نائب رئيس الحزب هو القائم بأعمال الرئيس مباشرة في حالة غياب الرئيس وبالتالي لا جديد في الموضوع،  إجتماع ماكان له أن يعقد ولا مبرر منطقي لذلك؛ وبيان هزيل وغير قانوني". وإنه "حسب إطلاعي لمجريات الأمور فإن قيادات المؤتمر الشعبي العام رافضين للإجتماع ولمقرراته".

سفير سابق: هذا هو القيادي الحوثي الذي كتب بيان المؤتمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفير سابق: هذا هو القيادي الحوثي الذي كتب بيان المؤتمر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفير سابق: هذا هو القيادي الحوثي الذي كتب بيان المؤتمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق