البخيتي لقيادات اجتماع مؤتمر الحوثي: هكذا خرجت النساء وأنتم بعتم ديناً.. فيديو

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وبخ السياسي المنشق عن الحوثيين، علي البخيتي، قيادات المؤتمر التي حضرت اجتماعاً تحت تهديد الحوثيين في صنعاء.

وأعاد البخيتي نشر مقطع فيديو عن نساء المؤتمر اللاتي خرجن في تظاهرة ضد الحوثيين، وقال "هكذا خرجت النساء قبل أسابيع للمطالبة بجثة صالح فيما قادة الحزب في اجتماعهم اليوم باعوه ديناً".

وكان البخيتي قال إن "البيان الصادر عن بعض قادة المؤتمر في صنعاء يعبر عن أشخاصهم؛ وهم أقروا بأنفسهم أن النِصاب لم يكتمل لعقد اجتماع للجنة العامة؛ وبالتالي فالبيان لا يعبر عن الحزب؛ ولا شرعية للقيادة التي اختارها ولا للمواقف التي تبناها. هناك مغالطة يسعى الحوثيون لتمريرها عبر بعض الانتهازيين والضعفاء".

وقال "قادة حزب المؤتمر بالداخل مثلهم مثل قناة اليمن اليوم بصنعاء؛ تحت سيطرة الحوثي؛ وما يصدر عنهم لا يمثل الحزب؛ وبياناتهم كبث القناة من صنعاء تُعبّر عن الحوثيين. والقادة الذين بصنعاء مختطفين في احسن الاحوال مع ان بعضهم خان الحزب وكان لديه خيارات أخرى؛ لكن طمع السلطة واغراءاتها أعماهم".

البخيتي لقيادات اجتماع مؤتمر الحوثي: هكذا خرجت النساء وأنتم بعتم ديناً.. فيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البخيتي لقيادات اجتماع مؤتمر الحوثي: هكذا خرجت النساء وأنتم بعتم ديناً.. فيديو، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البخيتي لقيادات اجتماع مؤتمر الحوثي: هكذا خرجت النساء وأنتم بعتم ديناً.. فيديو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق