حضرموت: لجنة الزواج الجماعي بالمكلا تكرم الشيخ "عمرو بن حبريش"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا/ خاصكرّمت اللجنة التنفيذية للزواج الجماعي الخيري الأول بمدينة غيل بن يمين اليوم وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي بدرع تذكاري نظير جهوده ودعمه في إنجاح مشروع العرس الجماعي الأول المقام في مدينة غيل بن يمين منتصف ديسمبر الماضي.

جرى ذلك خلال لقائه بالمكلا أعضاء اللجنة الشيخ صالح أحمد العجيلي , والاخ ناصر أحمد القرزي , وسالم سعيد بن نعمة , وصالح سعيد حمدون .

وخلال اللقاء أشاد أعضاء اللجنة التنفيذية للزواج الجماعي الأول بالجهود المبذولة من قبل الشيخ "بن حبريش" ومؤازرته ودعمه لهذا المشروع الخيري الذي أقيم في مدينة غيل بن يمين لأول مرة بصورة نظامية ومرتبة, وشارك فيه 40 عريسًا وعروسة من أبناء المديرية , مشيرين إلى أن ذلك أسهم بدور كبير في إنجاح الزواج الجماعي الخيري وتحقيق أهدافه واتساع منفعته الاجتماعية وادخال الفرحة في نفوس العرسان وأسرهم.

وأكد المتحدثون بأن اللجنة حددت من بين أهدافها لهذا المشروع الخيري مساعدة الشباب على الزواج وخاصة منهم الفقراء والتخفيف من الأعباء المالية عليهم , وذلك ضمن مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والخيرية التي تستهدف الأسر الفقيرة والأيتام بالمديرية.

بدوره قدر الشيخ "بن حبريش" جهود أعضاء اللجنة وسعيهم في إنجاح هذا الزواج الجماعي الخيري الذي له أثر اجتماعي وديني موضحًا بأن مثل هذه الأعمال سوف تحظى بدعم ومساندة بوصفها أعمال خير ومنفعة للمجتمع عامة .

حضرموت: لجنة الزواج الجماعي بالمكلا تكرم الشيخ "عمرو بن حبريش" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حضرموت: لجنة الزواج الجماعي بالمكلا تكرم الشيخ "عمرو بن حبريش"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حضرموت: لجنة الزواج الجماعي بالمكلا تكرم الشيخ "عمرو بن حبريش".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق