تنفيذي مأرب يعقد اجتماعه الدوري برئاسة وكيل المحافظة مفتاح

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مأرب- سبأنت
عقد المكتب التنفيذي لمحافظة مأرب،اليوم،اجتماعه الدوري برئاسة وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح.

وناقش الاجتماع بحضور وكيلي المحافظة عبدالله الباكري ومحمد المعوضي التقرير المقدم من مدير عام الهيئة العامة للبحوث الزراعية قائد ابو اصبع والتقرير المقدم من مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الشدادي.

وتناول التقريرين الاعمال والانشطة التي نفذتها هيئة البحوث ومكتب الصحة العامة والسكان خلال العام الماضي والنجاحات التي حققتها والصعوبات التي واجهت سير العمل وتوصيات ومقترحات حل وتجاوز تلك المشكلات خلال العام الجاري.

كما استمع الاجتماع الى تقرير من مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبدالملك المداني والمتضمن الجهود الامنية المبذولة خلال العام الماضي لتعزيز الامن والاستقرار وحماية المنشآت والممتلكات العامة والخاصة وحماية المواطنين، الى جانب الخطط الامنية خلال العام الجاري سواء ما يتعلق في التدريب والتأهيل وتفعيل التحريات والادلة الجنائية، او التنسيق مع القوات المسلحة لتسيير دوريات مشتركة في الطرقات الرئيسية لحماية المسافرين.

واشاد الاجتماع بالانجازات الامنية التي حققتها الاجهزة الامنية خلال العام الماضي وتمكنها من ضبط العديد من المطلوبين والخلايا الارهابية والتخريبية والعناصر المطلوبة امنياً.

وأشار مفتاح الى ان محافظة مأرب اليوم غير الامس مع تزايد اعداد النازحين فيها والتي يتطلب مضاعفة الجهود لتطوير الخدمات بما يلبي احتياجات المواطنين.

هذا وكان الاجتماع قد بدأ بقراءة محضره السابق واقره.

تنفيذي مأرب يعقد اجتماعه الدوري برئاسة وكيل المحافظة مفتاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذي مأرب يعقد اجتماعه الدوري برئاسة وكيل المحافظة مفتاح، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذي مأرب يعقد اجتماعه الدوري برئاسة وكيل المحافظة مفتاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق