بالفيديو: ملك الشيلات باليمن ابو حنظلة يوجه رسالة قوية بعد استرجاع حسابه ’’بالفيس بوك’’: انا حبيب الكل ولا دخل لي بالسياسة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  وجه ملك الشيلات باليمن الفنان الشهير ابو حنظلة السوداني رسالة قوية بعد استرجاع حسابه بالفيس بوك والذي استمر لاكثر من شهرين موقف عن النشر بسبب بلاغات كيدية.

وقال الفنان اليمني ابو حنظلة في مقطع فيديو نشره عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) " ليش تهكروا حساب ابو حنظلة وتعملوا حمله بلاغات ..انا حبيب الكل وليس لي بالسياسة ولا بالحزبية ولا أتدخل في مثل هذه الأمور، وهذا الحساب اعتبره حساب لكل الناس وليس حساب لي انا وحدي.

وأضاف: الذين هكروا حسابي وينتحلون شخصيتي بمواقع التواصل الاجتماعي ايش تستفيدون من ذلك ونحن لم نتكلم على احد او نعادي احد او ندخل بالطائفية .

شاهد الفيديو:

شاهد الفيديو: 

بالفيديو: ملك الشيلات باليمن ابو حنظلة يوجه رسالة قوية بعد استرجاع حسابه ’’بالفيس بوك’’: انا حبيب الكل ولا دخل لي بالسياسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو: ملك الشيلات باليمن ابو حنظلة يوجه رسالة قوية بعد استرجاع حسابه ’’بالفيس بوك’’: انا حبيب الكل ولا دخل لي بالسياسة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو: ملك الشيلات باليمن ابو حنظلة يوجه رسالة قوية بعد استرجاع حسابه ’’بالفيس بوك’’: انا حبيب الكل ولا دخل لي بالسياسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق