بدء الدورة التدريبية لمشرفي المديريات وامناء مخازن التحصين الصحي بعدن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
بدأت بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم، الدورة التدريبية لمشرفي المديريات وامناء مخازن التحصين الصحي بعموم مديريات محافظة عدن.

ويتلقى ١٨ مشارك في الدورة التي ينظمها مكتب الصحة والسكان بعدن وبدعم من منظمة اليونيسيف على مدى ثلاثة محاضرات عن تقدير الحاجه من اللقاحات ومعدات الحقن وحسابات السعة المخزنية واستلام اللقاحات وتخزينها وحساب التلف فيها وتوزيعها وجردها، بالإضافة إلى محاضرات في المتابعة والاشراف على استهلاك اللقاحات ومعدات الحقن في المرافق الصحية.

كما سيتعرف المشاركون في الدورة على دليل ادارة اللقاحات المتضمن لسلسلة الاجراءات المتبعة في التخزين والتوزيع والمراقبة ونظام المعلومات والبنيه التحتية.

و في افتتاح الدورة أكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة عدن الدكتور جمال محمد خدابخش ومدير عام الرعاية الصحية الأولية بعدن الدكتور محمد مصطفی راجمنار ومدير ادارة التحصين بعدن فيصل الصاعدي على ضرورة الاستفادة القصوى من موضوعات الدورة بإعتبار المخازن هي الركيزة الاساسية في التحصين.

بدء الدورة التدريبية لمشرفي المديريات وامناء مخازن التحصين الصحي بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء الدورة التدريبية لمشرفي المديريات وامناء مخازن التحصين الصحي بعدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء الدورة التدريبية لمشرفي المديريات وامناء مخازن التحصين الصحي بعدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق