الهلال الأحمر الإماراتي يواصل إمداد محافظة شبوة بالمساعدات الغذائية

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل إمداد محافظة شبوة بالمساعدات الغذائية
الهلال الأحمر الإماراتي يواصل إمداد محافظة شبوة بالمساعدات الغذائية

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل إمداد محافظة شبوة بالمساعدات الغذائية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الهلال الأحمر الإماراتي يواصل إمداد محافظة شبوة بالمساعدات الغذائية، تم نشره اليوم السبت ، في موقع اليمن العربي.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الهلال الأحمر الإماراتي يواصل إمداد محافظة شبوة بالمساعدات الغذائية.

كثف فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مؤخراً من تواجده الإنساني بمحافظة شبوة، في إطار خطته الإستراتيجية لدعم المحافظات المحررة وتقديم المساعدات الخدمية والإنسانية والتنموية إمتثالاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق ومواصلاتً منه لجهوده الانسانية والاغاثية في الساحة اليمنية.

وضمن سلسلة حملاتها الإنسانية والإغاثية واصلت الهيئة إمداد محافظة شبوة، بالمساعدات الغذائية من خلال تسيير ثلاث قوافل إغاثية لأبناء وأهالي مدينة الحوطة بمديرية ميفعة بشبوة، تضمنت ألفيّ سلة غذائية متنوعة المكونات متضمنة أصناف الغذاء الرئيسي.

وخلال تدشين عملية التوزيع أكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة محمد سيف المهيري، حرص الهيئة على التكثيف من تواجدها الإنساني لتقديم المزيد من المساعدات على أبرز من صعيد أبرزها الإغاثي والتنموي.

وبيّن أن الهيئة تستجيب اليوم وللمرة الثالثة على مدى أربعة أشهر لنداءات الإستغاثة الإنسانية التي يطلقها أهالي مدينة الحوطة للحصول على الدعم الغذائي والخدمي , لافتاً إلى تلمس الهيئة عن كثب للأوضاع الإنسانية المأسآوية التي يعيشها معظم سكان وأهالي المدينة والمديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام.

واستعرض المهيري جملةً من الحملات الإنسانية التي تبنت الهيئة تنفيذها خلال الفترة الماضية بمديرية ميفعة ابرزها دعم مؤسسة كهرباء الحوطة ومركز غسيل الكلى بميفعة بمقطورتان من الوقود إلى جانب قوافل من المساعدات الإغاثية.

وأكد أن الهيئة لن تردد في أية لحظة عن تلبية نداءات الإستغاثة التي يطلقها أهالي محافظة شبوة الأشقاء لتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الظروف الإنسانية والإقتصادية العصيبة التي تشهدها البلاد جراء الحرب التي شنتها مليشيات الحوثي الإنقلابية على الشعب اليمني في مارس 2015م.

وأشاد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة، بتعاون أهالي ووجهاء مدينة الحوطة مع اعضاء فريق الهلال بشبوة وتذليل الصعوبات امامهم لتسهيل عملهم الإنساني بالمدينة , مثنياً على دور قوات النخبة في إستقرار المدينة وإستتاب أوضاعها بما يكفل وصول المساعدات العاجلة لمستحقيها في أسرع وقت ممكن.

من جانبهم عبر أهالي وسكان مدينة الحوطة بميفعة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة على عونهم الإنساني الذي يخفف عنهم اعباء وتكاليف المعيشة , وأثنوا على ماتقوم به دولة الإمارات وذراعها الإنساني باليمن " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" من أعمال خيرية وإنسانية لرفع المعاناة عن كاهل ابناء المحافظة عامة والحوطة خاصة من خلال جهودهم المتميزة بالعطاء والإنسانية التي يبذلونها على أكثر من صعيد.

الهلال الأحمر الإماراتي يواصل إمداد محافظة شبوة بالمساعدات الغذائية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلال الأحمر الإماراتي يواصل إمداد محافظة شبوة بالمساعدات الغذائية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلال الأحمر الإماراتي يواصل إمداد محافظة شبوة بالمساعدات الغذائية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤتمر صالح يتمردعلى الحوثيين ويعلن البيان رقم ١..نص الببان
التالى تشكيلات عسكرية ترفض أوامر مليشيا الحوثي بمواجهة قوات صالح