انفراد: ضبط متهم في جريمة السطو على البنك الأهلي عدن(وثيقة)

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاص/ صدام اللحجيأعلنت شرطة مدينة الحوطة بلحج أنها قامت بتسليم متهم في جريمة قتل على البنك الأهلي في حي عبدالعزيز في العاصمة عدن إلى الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن.
في التفاصيل قال مدير البحث الجنائي بمدينة الحوطة بلحج علي الوكالة لـ " عدن تايم " أنهم قاموا بتسليم المتهم ويدعى حماده سعد الملقب (محمد عليا) في القضية التي حدثت على البنك الأهلي اليمني فرع عبدالعزيز(لجريمة القتل) إلى الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن.
ولفت الوكالة تلقينا مذكرة خطابية من مدير أمن محافظة عدن شلال علي شائع تفيد بتسليم المتهم (محمد عليا ) وبالفعل تم تسليمه لمندوب إدارة البحث الجنائي .
وأشار الجميع يعرف قصة إلقاء القبض على المتهم (محمد عليا ) في مدينة الحوطة بلحج منذُ شهرين مضت في حارة النخارة, بعد أن كان هاربا في عدة مدن عقب عمليات تحري دقيقة أنتهت بإلقاء القبض عليه كان ذلك بإشراف مباشر من مدير أمن الحوطة عواد أحمد الشلن.
وأعتبر الوكالة أن المتهم (محمد عليا ) يعد من أخطر المتهمين في قضية السطو المسلح على البنك الأهلي في حي عبدالعزيز.
وتعتبر جريمة السطو المسلح التي نفذها مسلحون ملثمون يرتدون زياً عسكريا، قد نفذوا علمية السطو المسلح على فرع البنك الأهلي في حي عبدالعزيز راح ضحيتها المدير العام للبنك الأهلي عبدالله سالم النقيب .

انفراد: ضبط متهم في جريمة السطو على البنك الأهلي عدن(وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انفراد: ضبط متهم في جريمة السطو على البنك الأهلي عدن(وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انفراد: ضبط متهم في جريمة السطو على البنك الأهلي عدن(وثيقة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق