الارشيف / اخبار اليمن

وردنا الآن.. الحوثيون يطيحون بأبرز خونة الوطن والشرعية والشرف العسكري بعد أن أذاقوه صنوف من العذاب المهين والذل والإهانات طيلة أربع سنوات (الأسم + الصورة)

اخبار من اليمن أطاحت مليشيات الحوثي الإنقلابية، بواحد من أبرز خونة الوطن والشرعية الدستورية والجمهورية والوحدة والحرية والشرف العسكري،بعد أن أذاقوه صنوف من العذاب المهين  والذل والإهانات لنحو أربع سنوات على التوالي. وذكرت مصادر  قبل قليل،  أن مليشيات الحوثي، أطاحت رسمياً بالخائن المدعو عبدالحافظ السقاف ، قائد قوات الأمن المركزي بعدن سابقا، والذي تمرد على الشرعية الدستورية بتوجيه من الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وزعيم مليشيات التمرد ، عبدالملك الحوثي،  في بداية عام 2015، أطاحت به من منصب مدير أمن محافظة إب في حكومة الحوثي الإنقلابية غير المعترف بها محليا ودولياً. وقالت المصادر أن المليشيات أجرت يوم أمس، تغييرات واسعة في وزارة الداخلية بحكومة الحوثي غير المعترف بها ، شملت إدارة الأمن  بمحافظة. وأوضحت المصادر في سياق تصريحها  بأن مشرفي مليشيات الحوثي، في محافظة إب ، قاموا بإذلال وإهانة الخائن "السقاف" ، وسلبوه كل صلاحياته وحولوه إلى مجرد أداة طائعة لتنفيذ أوامرهم وتوجيهاتهم، طيلة أربع سنوات. ونقلت وسائل إعلام الميلشيا،خبر  إقالة مدير أمن محافظة إب ، الخائن عبدالحافظ السقاف، وتعيين زيد محمد المساوى بدلا عنه.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
وردنا الآن.. الحوثيون يطيحون بأبرز خونة الوطن والشرعية والشرف العسكري بعد أن أذاقوه صنوف من العذاب المهين والذل والإهانات طيلة أربع سنوات (الأسم + الصورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الآن.. الحوثيون يطيحون بأبرز خونة الوطن والشرعية والشرف العسكري بعد أن أذاقوه صنوف من العذاب المهين والذل والإهانات طيلة أربع سنوات (الأسم + الصورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الآن.. الحوثيون يطيحون بأبرز خونة الوطن والشرعية والشرف العسكري بعد أن أذاقوه صنوف من العذاب المهين والذل والإهانات طيلة أربع سنوات (الأسم + الصورة).