الخوداني يهاجم حسين حازب ويطلق عليه هذا الوصف

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش  نت - هاجم القيادي والاعلامي المؤتمري كامل الخوداني اجتماع مؤتمر فندق سبأ في صنعاء , كما هاجم الوزير حسين حازب  , ووصفه بانه مثل " أم الحريوه المزقوعة " .

وقال الخوداني ان الاجتماع الذي وصفه بالمهزلة لم يحضره سوى خمسة اعضاء اللجنة العامة , وعقد في المكان الذي يعقد فيها حزب الكرامه اجتماعاته , وهو حزب وهمي تابع للحوثيين .

وقال الخوداني ساخرا من الاجتماع : بنفس المكان اللي يعقد به حزب الكرامه اجتماعاته عقد حزب المؤتمر الشعبي اجتماعه العظيم لانتخاب رئيس جديد خلفا لرئيسه السابق اللي مازال نصف ابنائه مسجونين وجثمانه غير معروف مكانها حظر الاجتماع حسين حازب.

واضاف في تغريده اخرى ( كله يهون الا حسين حازب .. له ساكت شهر واليوم بكر من الصبح  ساع أم الحريوه  مزقرعة وفارحة يبشرنا انه تم انتخاب رئيس للمؤتمر اللي ما كتب له حتى تعزيه بصفحته) .

كما وصف الخوداني طارق الشامي بمشرف الحوثيين في المؤتمر , وقال انه لم يحضر الاجتماع أي اعلامي مؤتمري , وان كل الاعلاميين الذين حضروا هم من الحوثيين .

مضيفا :  لو لم يكن هناك من سبب يدفعني الى رفض المهزلة التي حدثت بصنعاء وعدم الاعتراف بها والمسماة اجتماع اللجنة العامة والتي لم يحضرها الا خمسة اعضاء لجنة عامة والبقية لحقه الا التغطية الإعلامية لقنوات الحوثيين والحضور الملفت لصحفييهم وإعلامييهم في ظل غياب شبه تام لصحفيي المؤتمر  لكفأ ..

 

الخوداني يهاجم حسين حازب ويطلق عليه هذا الوصف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخوداني يهاجم حسين حازب ويطلق عليه هذا الوصف، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخوداني يهاجم حسين حازب ويطلق عليه هذا الوصف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق