قرب افتتاح مبنى الجوازات الجديد في عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصقام اللواء محمد عبدالقادر الرملي رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بالجمهورية، اليوم، بزيارة تفقدية لفرع جوازات عدن والمبنى الجديد بمديرية خورمكسر.
وكان في استقباله بفرع جوازات عدن مدير عام الفرع العقيد ركن محمد عباد البطاني .. واطلع اللواء الرملي من مدراء الإدارات والمكاتب على سير أداء العمل في الفرع والصعوبات التي تواجههم.
وأشاد اللواء الرملي، بأداء الإدارة العامة لفرع جوازات عدن والكادر والموظفين رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن خدمةً للمواطنين والمقيمين والجرحى خصوصا.. مثمنا دعم ومتابعة فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري.
كما تفقد المبنى الجديد للمصلحة بمديرية خورمكسر، وكان في استقباله مدير عام التخطيط بوزارة الداخلية العميد ركن جمال فضل، ومدير إدارة المشاريع العقيد أحمد محسن ناجي، اللذان اطلعاه على سير عمل إدارات ومكاتب المبنى ونسبة الإنجاز فيه التي شارفت على الإنتهاء .. مبديا إعجابه بمستوى التصميم والبناء.
رافق رئيس المصلحة، مساعد رئيس المصلحة مدير عام الشؤون المالية الأستاذ عبدالجبار محمد علي ونائب مدير عام التخطيط والمعلومات المهندس أكرم شمسان.

قرب افتتاح مبنى الجوازات الجديد في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قرب افتتاح مبنى الجوازات الجديد في عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قرب افتتاح مبنى الجوازات الجديد في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق