الأسرار وراء الاشتباكات العنيفة الجارية بين الحوثيين وقبائل خولان بصنعاء! (تفاصيل خاصة)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 وقعت اشتباكات اليوم الاحد بين مسلحين حوثيين وقبائل خولان، فيما تنذر الاجواء بمزيد من التوتر.

ونقل موقع أخبارالساعة، تفاصيل جديدة عن مصادر خاصة، ان مسلحي الحوثي بقيادة المدعو "ابو عقيل" اقتحموا منطقة توعر بخولان الطيال واعتقلوا المقدم عبدالإله عطا رئيس شعبة توجيه الصواريخ في الحرس الجمهوري، وذلك من أجل اخذ بعض أسرار الصواريخ منه وإجباره على الاعتراف بها، وهو ما تداعى لذلك ابناء القبيلة وقاموا باختطاف احد اطقم الحوثي، بمن فيه.

وبحسب المصادر فإن جماعة الحوثي دفعت بتعزيزات ظهر اليوم إلى المنطقة، لكنه تم اعتراضهم من قبل ابناء القبيلة وتم ايقاف الحملة في طريق المحجر.

ووفقاً لما ذكرته ذات المصادر، فإن هناك وساطة قبلية من مشايخ ووجهاء خولان بالتوجه إلى المنطقة لحل الخلاف بين الحوثيين وأهالي توعر، ولا تزال الامور متوترة حتى ساعة كتابة الخبر.

الأسرار وراء الاشتباكات العنيفة الجارية بين الحوثيين وقبائل خولان بصنعاء! (تفاصيل خاصة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأسرار وراء الاشتباكات العنيفة الجارية بين الحوثيين وقبائل خولان بصنعاء! (تفاصيل خاصة)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأسرار وراء الاشتباكات العنيفة الجارية بين الحوثيين وقبائل خولان بصنعاء! (تفاصيل خاصة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق