اجتماع للهيئة التدريسية بكلية العلوم الإدارية لمناقشة عدد من القضايا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن/ أياد وادي:بحضور الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن استعرض الاجتماع الذي عقد صباح اليوم بالهيئة التدريسية لقسم المحاسبة بكلية العلوم الإدارية عدداً من الموضوعات الخاصة بالقسم أبرزها مستوى الانجاز بالقسم خلال الفصل الأول واستعدادات القسم للامتحانات القادمة والطاقة الاستيعابية للقسم.

والقى الاخ الدكتور/ عبدالله سعيد حزام عميد الكلية كلمة أشار من خلالها الى أن الكلية ستنتهج خلال الفترة القادمة نظام عمل وستوفر كل متطلبات الأقسام العلمية وإيجاد الحلول والبدائل في مواجهة العراقيل التي ستعيق العمل بالكلية، مشدداً على أهمية التعاون المشترك والسعي الجاد في تحقيق الأهداف المنشودة والمرجوة في إطار الكلية.

من جانبه اضاف الدكتور/ محمد صالح الطالبي رئيس قسم المحاسبة أن الموضوعات التي طرحت واستعرضت سيتم العمل بها وفق اللوائح والقوانين المعدة من قبل عمادة الكلية والتي بدورها ستسهم في رفع مستوى القسم وتطويره، داعياً الهيئة التدريسية ومساعديهم بالقسم إلى الالتزام بمواعيد العمل المحددة وعدم التخلف.

اجتماع للهيئة التدريسية بكلية العلوم الإدارية لمناقشة عدد من القضايا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع للهيئة التدريسية بكلية العلوم الإدارية لمناقشة عدد من القضايا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع للهيئة التدريسية بكلية العلوم الإدارية لمناقشة عدد من القضايا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق