باذيب: الحوثيين أصبحوا هدفا لكل يمني شريد بعد خسارتهم للمؤتمر الشعبي العام

باذيب: الحوثيين أصبحوا هدفا لكل يمني شريد بعد خسارتهم للمؤتمر الشعبي العام
باذيب: الحوثيين أصبحوا هدفا لكل يمني شريد بعد خسارتهم للمؤتمر الشعبي العام

باذيب: الحوثيين أصبحوا هدفا لكل يمني شريد بعد خسارتهم للمؤتمر الشعبي العام، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر باذيب: الحوثيين أصبحوا هدفا لكل يمني شريد بعد خسارتهم للمؤتمر الشعبي العام، تم نشره اليوم السبت ، في موقع اليمن العربي.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة باذيب: الحوثيين أصبحوا هدفا لكل يمني شريد بعد خسارتهم للمؤتمر الشعبي العام.

قال أبو بكر باذيب المحلل السياسي، إن خروج عبد الملك الحوثي خلال 24 ساعة مرتين ولغة الجسد التي تكلم بها، تؤكد انه في حالة انهيار نفسي ومعنوي من خلال التقارير التي تصله.

وأوضح باذيب خلال لقائه بقناة الحدث العربية اليوم السبت، أن الحوثيين يدركون أن الحاضن الشعبي لهم في صنعاء وباقي المناطق التي يسيطرون عليها هو "المؤتمر العشبي العام" وبالتالي كانوا يحاولون المزايدة عليه، ولكنهم الآن يدركون أنه بخسارتهم لهذا الحاضن أصبحوا هدفا لكل وطني يمني شريد بسببهم، فاليمن منذ عهد الأئمة لا تعرف أوبئة أو مجاعات أو حروبا أهلية، ولم تعود تلك الحالة إلا مع ظهور رجال الكهوف والعصابات المتمثلة في الحوثي وعصابته.

باذيب: الحوثيين أصبحوا هدفا لكل يمني شريد بعد خسارتهم للمؤتمر الشعبي العام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باذيب: الحوثيين أصبحوا هدفا لكل يمني شريد بعد خسارتهم للمؤتمر الشعبي العام، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باذيب: الحوثيين أصبحوا هدفا لكل يمني شريد بعد خسارتهم للمؤتمر الشعبي العام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلي: الجيش مستمر في معركته لدحر ميليشيا الحوثي
التالى في تصريح جديد له.. صالح: زمن المليشيات انتهى والتأريخ لا يرحم