اجتماع هام لنائب الرئيس وقيادة التحالف بمأرب.. وهذا ما خرج به الاجتماع بخصوص احداث صنعاء

اجتماع هام لنائب الرئيس وقيادة التحالف بمأرب.. وهذا ما خرج به الاجتماع بخصوص احداث صنعاء
اجتماع هام لنائب الرئيس وقيادة التحالف بمأرب.. وهذا ما خرج به الاجتماع بخصوص احداث صنعاء

اجتماع هام لنائب الرئيس وقيادة التحالف بمأرب.. وهذا ما خرج به الاجتماع بخصوص احداث صنعاء، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر اجتماع هام لنائب الرئيس وقيادة التحالف بمأرب.. وهذا ما خرج به الاجتماع بخصوص احداث صنعاء، تم نشره اليوم السبت ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة اجتماع هام لنائب الرئيس وقيادة التحالف بمأرب.. وهذا ما خرج به الاجتماع بخصوص احداث صنعاء.

من اليمن - عقد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح علي محسن الاحمر اجتماعا عسكريا مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي وقيادة قوات التحالف في محافظة مأرب العميد الركن إبراهيم بن علي الحربي قائد قوة التحالف في مأرب والعميد الركن صالح بن سعيد العليلي قائد القوة الإماراتية.

وتدارس الاجتماع الموقف والمستجدات الميدانية.

ودعا محسن كل أبطال القوات المسلحة والأمن واليمنيين بمختلف فئاتهم إلى تحديد موقف يجسد حكمة اليمنيين وشجاعتهم ووطنيتهم وعروبتهم الأصيلة بنبذ ومقاومة الحوثي وفكره وميليشياته ومساندة جهود الشرعية وجيشها الوطني ودول التحالف.

وأكد نائب الرئيس على ضرورة مضاعفة الجهود والإستمرار في العمليات العسكرية لدحر ميليشيا الحوثي الإرهابية والتقدم لإنقاذ أبناء الشعب اليمني.

اجتماع هام لنائب الرئيس وقيادة التحالف بمأرب.. وهذا ما خرج به الاجتماع بخصوص احداث صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اجتماع هام لنائب الرئيس وقيادة التحالف بمأرب.. وهذا ما خرج به الاجتماع بخصوص احداث صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اجتماع هام لنائب الرئيس وقيادة التحالف بمأرب.. وهذا ما خرج به الاجتماع بخصوص احداث صنعاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدفعية الجيش تدمر آليات للمليشيا الانقلابية شرقي صنعاء
التالى أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم