بالاسم ..مليشيا الحوثي تقتحم منزل أحد التجار بصنعاء وتنهب أمواله وممتلكات زوجته

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدمت عناصر حوثية مسلحة على اقتحام منزل أحد التجار بالعاصمة صنعاء، ونهبت ما بحوزته من أموال وسلاح وكذا ممتلكات زوجته من الذهب والمجوهرات.

 

 

مصادر محلية، قالت لـ"العاصمة أونلاين" إن عناصر مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي اقتحمت منزل علي القماش، صاحب محل ألعاب أطفال، وفتحت العناصر المسلحة خزنته ونهبت ما بداخلها من الأموال والتي تقدر بنحو 3 ملايين ريال وكذا مسدسه وممتلكات زوجته من الذهب والمجوهرات قبل أن يلوذوا بالفرار.

 

 

وليست هذه الحادثة الأولى، فالعاصمة صنعاء تعيش فوضى أمنية غير مسبوقة تحت إشراف مليشيات الحوثي المنتشرة في شوارع صنعاء، ولا يمر يوم دون تتعرض المحلات التجارية لعمليات النه والسرقة تحت مرأى ومسمع الجماعة الحوثي.

 

 

وفي السياق ذاته، قالت مصادر محلية أخرى ان مليشيات الحوثي المسلحة تشن- في هذه اللحظات- حملة اعتداءات بحق تجّار البسطات، والذين اضطرّوا للعمل فيها من أجل إعالة أسرهم التي تعاني الجوع والفاقة جراء الحرب، إلا أن مليشيات الحوثي تنفذ حملة انتهاكات واسعة بحق البساطين وخصوصاً المتواجدين في أسواق مذبح والسنينة ومنطقة هايل وسط صنعاء.

 

 

وبحسب المصادر فإن الحملة الحوثية ضد أصحاب البساطات مستمرة لليوم الثالث على التواصل، حيث تقوم المليشيات باقتلاع تلك البسطات ومصادرة ممتلكات البائعين والزج بكل من يرفض اجراءات الجماعة الدموية في السجون وتنزل عليهم أشد أنواع العقوبات.

بالاسم ..مليشيا الحوثي تقتحم منزل أحد التجار بصنعاء وتنهب أمواله وممتلكات زوجته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالاسم ..مليشيا الحوثي تقتحم منزل أحد التجار بصنعاء وتنهب أمواله وممتلكات زوجته، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالاسم ..مليشيا الحوثي تقتحم منزل أحد التجار بصنعاء وتنهب أمواله وممتلكات زوجته.

أخبار ذات صلة

0 تعليق