كيف علق مستشار الديوان الملكي بالسعودي على انتفاضة العاصمة صنعاء ضد الحوثيين ؟

كيف علق مستشار الديوان الملكي بالسعودي على انتفاضة العاصمة صنعاء ضد الحوثيين ؟
كيف علق مستشار الديوان الملكي بالسعودي على انتفاضة العاصمة صنعاء ضد الحوثيين ؟

كيف علق مستشار الديوان الملكي بالسعودي على انتفاضة العاصمة صنعاء ضد الحوثيين ؟، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر كيف علق مستشار الديوان الملكي بالسعودي على انتفاضة العاصمة صنعاء ضد الحوثيين ؟، تم نشره اليوم السبت ، في موقع المشهد اليمني.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة كيف علق مستشار الديوان الملكي بالسعودي على انتفاضة العاصمة صنعاء ضد الحوثيين ؟.

من اليمن -    علق المستشار في الديوان الملكي والمشرف العام على الدراسات والشؤون الإعلامية، بالسعودية سعود القحطاني على التحول الاستراتيجي الجاري في العاصمة اليمنية صنعاء منذ صباح اليوم السبت عبر وسم يحمل عنوان “صنعاء العروبة تنتفض”حيث توجه القحطاني لله -عز وجل- بالدعاء أن ينصر المنتفضين ضد الحوثيين وأن يسدد رميهم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

واعتبر القحطاني أن تطورات المشهد تشير بأن “النصر قريب”، مبشرًا بنهاية الوجود الإيراني في اليمن للأبد.

وتصاعدت المعارك فجر اليوم، بعد محاولة الحوثيين اقتحام منزل العميد طارق محمد عبدالله صالح (نجل شقيق صالح)، في الحي السياسي، لكن الهجوم لقي مقاومة عنيفة.

وأعلنت قوات صالح بعد ساعات سيطرتها على مناطق في محيط صنعاء، ومدينة ذمار وحجة والمحويت وريمة ومعسكر 48 الاستراتيجي في منطقة “حزيز”، حسب إعلام محلي.

وتواصل القتال العنيف بين القوات الموالية للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، والحوثيين منذ مساء الجمعة في أحياء متفرقة من صنعاء، واتسعت رقعته لتصل إلى ميدان السبعين، والحي السياسي، وشارع الستين الجنوبي.

كيف علق مستشار الديوان الملكي بالسعودي على انتفاضة العاصمة صنعاء ضد الحوثيين ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف علق مستشار الديوان الملكي بالسعودي على انتفاضة العاصمة صنعاء ضد الحوثيين ؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف علق مستشار الديوان الملكي بالسعودي على انتفاضة العاصمة صنعاء ضد الحوثيين ؟.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن مأرب يضبط كمية كبيرة من الصواريخ كانت في طريقها إلى ميليشيا الحوثي بصنعاء
التالى تعز:اجتماع أمني لمناقشة التطورات و الأحداث الأخيرة التي طرأت في المدينة