مدير بترومسيلة :الشركة تتحرك نحو آفاق وطنية جديدة وكوادرها اكتسبت خبراتها من شركات عالمية

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الأستاذ محمد أحمد بن سميط المدير العام التنفيذي لشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول ” بترومسيلة ” أن الشركة تتحرك نحو آفاق وطنية جديدة عبر تكليفها من قبل الدولة ببناء محطتي كهرباء جديدة في مدينه عدن بقدرة 264 ميجاوات وساحل حضرموت بقدرة 100 ميجاوات  . 

وأشار بن سميط في حديث بمناسبة الذكرى السابعة لتأسيس الشركة في 18 ديسمبر 2011 إلى أن الشركة تتقدم إلى الأمام بتوقيع مذكرات تفاهم مع أكبر الشركات العالمية في مجال الطاقة وكان إحدى ثمار ذلك إنجاز بناء محطة كهرباء وادي حضرموت الغازية ٧٥ ميجاوات في وقت قياسي وبمعايير عالمية  .

 

وهنأ المدير العام بهذه المناسبة جميع كوادر و منتسبي الشركة في جميع المواقع الذين صمدوا في أصعب الفترات وأثبتوا مع الأيام مهنيتهم وتمازج  تلك الكفاءات بإيجابية و التي تدربت وتدرجت و اكتسبت خبرات من عملها في شركات عالمية من شمال أمريكا وأوروبا .

وأضاف أن بترومسيلة دخلت بكل جدارة مجالات جديدة في بناء محطات حديثة لتوليد الطاقة لما فيه خدمة المواطنين وبما يوفر للدولة مبالغ ضخمة وذلك حسب تعليمات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي بعد إستئناف تصدير النفط في منتصف العام ٢٠١٦م  .

وتابع المدير العام التنفيذي لبترومسيلة حديثه  ” تحركت الشركة الى الأمام منذ تأسيسها وتطورت وتوسعت فهي اليوم تقوم بتشغيل أربعة قطاعات إنتاجية ”  لافتا إلى إن الشركة تؤمن بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المواطنين في مناطق الإمتياز و حضرموت .

 وجدد المدير بن سميط حرص إدارة الشركة منذ تأسيسها على دعم وتمويل برامج التنمية المحلية للمشاريع الإجتماعية وكان أهمها ربط جميع مناطق الإمتياز بالشبكة الكهربائية العامة وتنفيذ مشاريع متعددة في مجالات البنية الأساسية والمياه والصحة والتعليم .

ولفت في ختام حديثه إلى مبادرة بترومسيلة لإعادة تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة مع جامعة حضرموت والمعهد المهني بالمكلا ودربت مايقارب من 148 طالب وطالبة في 2018 مؤكدا استمرارها في هذا النهج  

مدير بترومسيلة :الشركة تتحرك نحو آفاق وطنية جديدة وكوادرها اكتسبت خبراتها من شركات عالمية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير بترومسيلة :الشركة تتحرك نحو آفاق وطنية جديدة وكوادرها اكتسبت خبراتها من شركات عالمية، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير بترومسيلة :الشركة تتحرك نحو آفاق وطنية جديدة وكوادرها اكتسبت خبراتها من شركات عالمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق