نورا الجروي: هناك خلايا إيرانية متخفية ومتأصلة في حزب الإصلاح والحراك الجنوبي ويجب كشفها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت القيادية المؤتمرية نورا الجروي انه هناك خلايا إيرانية موجودة ومتخفية في حزب الإصلاح والحراك الجنوبي بشكل كبير.

وكشفت الجروي في منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) : "ما حدث في يوم 3 ديسمبر من اختراق وخيانة وتصفيات واعتقالات وانتهاكات طالت كبار قيادات المؤتمر الشعبي العام أثبت للجميع قطعيا بأن هنالك خلايا حوثيه إيرانية متعمقة ومتخفية ومتأصلة داخل أروقة حزب المؤتمر الشعبي العام بل في أعلى المستويات القيادية في التنظيم من اللجنة العامة للجنة الدائمة الرئيسية للقيادات الوسطى".

وأضافت الجروي : "مثلما هذه الخلايا موجودة في المؤتمر الشعبي العام فهي كذلك موجودة وبشكل كبير في حزب التجمع اليمني للإصلاح وفي الحراك الجنوبي أيضاً وفي أعلى المستويات القيادية فيهما".

وأكدت الجروي" ان الجناح الحوثي اخترق الكثير من الأحزاب والقوى والمكونات السياسية في اليمن ويجب الانتباه لهذا الأمر الخطير ومعالجته وكشف أسماء الخلية لأنه سبب رئيسي لما حدث ".

نورا الجروي: هناك خلايا إيرانية متخفية ومتأصلة في حزب الإصلاح والحراك الجنوبي ويجب كشفها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نورا الجروي: هناك خلايا إيرانية متخفية ومتأصلة في حزب الإصلاح والحراك الجنوبي ويجب كشفها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نورا الجروي: هناك خلايا إيرانية متخفية ومتأصلة في حزب الإصلاح والحراك الجنوبي ويجب كشفها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق