الارشيف / اخبار اليمن

افراغ 163حاوية تابعة للغذاء العالمي في ميناء عدن

اخبار من اليمن عدن - عبدالله الشرفيأنهت محطة الحاويات بميناء المعلا ظهر اليوم الثلاثاء عملية تفريغ 163 حاوية تحتوي على مواد غذائية من الباخرة JUIST .
كما ستتواصل عملية وصول 1080 حاوية على فترات متفاوتة الى محطة المعلا للحاويات للتفريغها التابعة للبرنامج الغذاء العالمي كمساعدة مقدمة للشعب اليمني.
وجدد القبطان شفيع الحريري مدير عام الارصفة والساحات بميناء عدن، المشرف العام لمحطة المعلا للحاويات، استعداد سلطة الميناء لتقديم كافة التسهيلات وتسخير إمكانيات الميناء لمساعدة برنامج الغذاء العالمي في مهمته لخدمة السكان في عدن وكافة المحافظات اليمنية .
موضحا ان هناك تنسيق و تعاون متواصل مع مكتب برنامج الغذاء العالمي – عدن، لمناقشة نشاط البرنامج والصعوبات التي تواجهه، وحاجة البرنامج للعديد من المخازن والساحات في رصيف المعلا ومحطة المعلا للحاويات .
وبلغ عدد بواخر الإغاثة الإنسانية التابعة لبرنامج الغذاء العالمي، التي وصلت إلى رصيف ميناء المعلا، حتى نهاية شهر نوفمبر المنصرم، 31 باخرة، ضمن برنامج التسهيلات الذي وضعته قيادة مؤسسة موانئ خليج عدن، لمساعدة البرنامج العالمي، الذي يقدم خدماته للسكان في عدن والمحافظات الأخرى.
وطبقاً للإحصائية، التي شملت الفترة من يناير – نوفمبر المصرم، فإن إجمالي الكميات التي وصلت إلى الميناء، تقدر ب 449 الف و500 طن طن، تنوعت بين دقيق القمح، بقوليات، سكر، أرز والقمح السائب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
افراغ 163حاوية تابعة للغذاء العالمي في ميناء عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر افراغ 163حاوية تابعة للغذاء العالمي في ميناء عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى افراغ 163حاوية تابعة للغذاء العالمي في ميناء عدن.

قد تقرأ أيضا