نائب المبعوث الاممي من صنعاء : مهمتي تقريب وجهات النظر

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت - أكد نائب المبعوث الأممي إلى اليمن، معين شريم، أن فرص الحل السلمي لا زالت سانحة وأن مفتاح الحل يبدأ بتقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف واتخاذ خطوات متبادلة لبناء الثقة.

ووصل شريم العاصمة صنعاء السبت في أول زيارة له منذ تكليفه بمهامه بهدف لقاء مليشيات الحوثي الانقلابية في إطار جهوده لإحياء المسار السياسي المتوقف منذ نهاية 2016 تاريخ آخر جولة للمشاورات.

ونقلت وكالة الأنباء التي يسيطر عليها الحوثيون عن شريم خلال لقائه عبدالعزيز بن حبتور رئيس حكومة الانقلاب غير المعترف بها أن الوفد الأممي جاء" وهو يحمل رسالة السلام المعبرة عن نهج الأمم المتحدة المعنية بإشاعة أجواء السلم والسلام حول العالم".

 وأكد أن مهمته" هي تسهيل عملية السلام عبر تقريب وجهات النظر بين كافة الأطراف المعنية" معتبرا " فرص الحل السلمي لا زالت سانحة وأن مفتاح الحل يبدأ بتقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف واتخاذ خطوات متبادلة لبناء الثقة".

وأضاف" نحن في الأمم المتحدة نؤمن بالحل السياسي الشامل وليس لدينا أية نية لفرض أية رؤية أو أفكار على أحد، وننظر إلى أن الإسراع بالحل السلمي من شأنه تلافي المزيد من الآلام والضحايا والتردي الإنساني ".

نائب المبعوث الاممي من صنعاء : مهمتي تقريب وجهات النظر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب المبعوث الاممي من صنعاء : مهمتي تقريب وجهات النظر، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب المبعوث الاممي من صنعاء : مهمتي تقريب وجهات النظر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق