الارشيف / اخبار اليمن

رئيس الوزراء يرفع برقية الى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول عيد الفطر

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
رفع رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد، برقية تهنئة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة والى كافة أبناء الشعب اليمني، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعبر رئيس الوزراء، باسمه ونيابة عن اعضاء الحكومة، عن تهانيه الحارة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة وجميع ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والأمة العربية والإسلامية، بهذه المناسبة الدينية الجليلة، وان يعيدها الله العلي القدير على اليمن وشعبها وقد تحقق له الامن والاستقرار.. مجددا التأكيد على ان الحكومة وبتوجيهات من مجلس القيادة الرئاسي تعمل بجهد استثنائي على تخفيف المعاناة الانسانية والاقتصادية عن المواطنين، وضمان استقرار الخدمات الضرورية والاساسية، والقيام بالواجبات التي يفترض أن تضطلع بها مؤسسات الدولة.

وابتهل رئيس الوزراء الى الله العلي القدير أن يتقبل من كافة عباده الصالحين صيام شهر رمضان المبارك وقيامه ويعيد عليهم هذه المناسبة السعيدة وأمثالها على جميع المسلمين باليمن والخير والبركات.. سائلا الرحمة لشهداء اليمن الابرار والشفاء للجرحى والحرية للأسرى والمختطفين.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رئيس الوزراء يرفع برقية الى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول عيد الفطر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء يرفع برقية الى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول عيد الفطر، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء يرفع برقية الى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول عيد الفطر.

قد تقرأ أيضا