الارشيف / اخبار اليمن

بدء دورة تعزيز جودة الرعاية الصحية ومكافحة العدوى بالمستشفيات الحكومية في عدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بدأت بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، الدورة التخصصية في تعزيز جودة الرعاية الصحية ومكافحة العدوى لمستشفيات عدن الحكومية والتي تنظمها الإدارة العامة للجودة ومكافحة العدوى بوزارة الصحة العامة والسكان بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي،

وتهدف الدورة على مدى خمسة أيام، اكساب اربعون كادراً من منسقي الجودة في مستشفيات عدن الحكومية، عدد من المعارف الهادفة إلى التقييم وفق ادوات الجودة مع تحديد الفجوات وبرامج التقييم وتجهيز عروض خطة الجودة لتشمل الموجهات الاستراتيجية.

واكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن الدكتور أحمد البيشي، أهمية الدورة في الرفع من المفاهيم الخاصة بالجودة والطرق المثلى في تطبيقها في المرافق الصحية، وتعزيز العمل في مكافحة العدوى باعتبارها ركيزة أساسية في القطاع الصحي.

من جانبه استعرض مدير عام الإدارة العامة للجودة ومكافحة العدوى بوزارة الصحة الدكتور امين سلمان، الخطط والبرامج الهادفة إلى تطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى في المرافق الصحية المختلفة، وبناء القدرات للكوادر الصحية في المستشفيات ومكاتب الصحة في 11 محافظة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
بدء دورة تعزيز جودة الرعاية الصحية ومكافحة العدوى بالمستشفيات الحكومية في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بدء دورة تعزيز جودة الرعاية الصحية ومكافحة العدوى بالمستشفيات الحكومية في عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بدء دورة تعزيز جودة الرعاية الصحية ومكافحة العدوى بالمستشفيات الحكومية في عدن.

قد تقرأ أيضا