الارشيف / اخبار اليمن

معاون يطلع على أعمال استكمال خزان المياه بالروزميت وخدمات مستشفى الشعب التوليدي في صيرة


اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
اطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، اليوم، على أعمال استكمال مشروع خزان المياه بالقرب من ملعب الحبيشي بحي الروزميت بمديرية صيرة في عدن.

واستمع معاون، ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، من مدير مشروع الأشغال العامة محسن علوي، إلى شرح حول الأعمال الجارية والتي تشمل بناء جدار حجري وكيبلات الكهرباء الخاصة بالمشروع.

وشدد معاون، على ضرورة مضاعفة الجهود لاستكمال المشروع بأسرع وقت وإنجازه وفقا للمواصفات الفنية المحددة، نظرا لأهمية المشروع في تعزيز إيصال خدمة المياه إلى سكان المناطق المرتفعة بمديرية صيرة.

كما اطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، على مستوى سير العمل والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في مستشفى الشعب التوليدي بمديرية صيرة، والاحتياجات اللازمة التي من شأنها الإسهام بتطوير سير العمل وتحسين الخدمات.

واستمع معاون، ومعه مدير عام المؤسسة العامة الكهرباء في عدن سالم الوليدي، ومدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، من مدير مستشفى الشعب التوليدي الدكتورة ندى خان، إلى شرح حول الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل وأبرزها مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى.

ووجه أمين عام المجلس المحلي في عدن، بربط المستشفى بالتغذية الدائمة للكهرباء للقيام بدورها في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين .. مؤكدا حرص السلطة المحلية في عدن على تذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه المستشفى .. مشددا على ضرورة الاهتمام بمتابعة حالات المرضى وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم لتخفيف معاناتهم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
معاون يطلع على أعمال استكمال خزان المياه بالروزميت وخدمات مستشفى الشعب التوليدي في صيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معاون يطلع على أعمال استكمال خزان المياه بالروزميت وخدمات مستشفى الشعب التوليدي في صيرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معاون يطلع على أعمال استكمال خزان المياه بالروزميت وخدمات مستشفى الشعب التوليدي في صيرة.

قد تقرأ أيضا