الارشيف / اخبار الفن

أمير هشام: المهاجم البنيني سامسون أكينولا يعقد جلسة مع أوسوريو.. تفاصيل

اخبار من اليمن يواجه المهاجم البنيني سامسون أكينولا، نجم خط هجوم نادي الزمالك، هجوما دائما، ومطالبات البعض في رحيله بسبب ضعف المستوى الفني للاعب، مع زيادة وزنه مؤخرا، وقلة مشاركاته بشكل واضح.

 

وتهدف إدارة الفارس الأبيض، لتسويق اللاعب بعد مساعدته على العودة إلى المباريات، لتتمكن من بيعه وتحقيق أرباح من تلك الصفقة.


وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن المهاجم البنيني سامسون أكينولا نجم نادي الزمالك، قام بعقد جلسة مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارسالأبيض، وطالب بشرح أسباب استبعاده من المباريات".


وأختتم هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أوسوريو شرح للاعب وجهة نظره مؤكدا له أن في الفترة الحالية يتم الاعتماد على بعض الأسماء، لذلد عليه الاجتهاد في التدريبات خاصةً أنه يأتي في المركز الأخير بحساباته في خط الهجوم".

 

وتستعد كتيبة الفارس الأبيض، لخوض ثالث جولات بطولة الدوري المصري الممتاز 2023\2024، أمام منافسه البنك الأهلي، بحثا عن تحقيق أول فوز لهم هذا الموسم في البطولة، مساء يوم السبت القادم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أمير هشام: المهاجم البنيني سامسون أكينولا يعقد جلسة مع أوسوريو.. تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمير هشام: المهاجم البنيني سامسون أكينولا يعقد جلسة مع أوسوريو.. تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمير هشام: المهاجم البنيني سامسون أكينولا يعقد جلسة مع أوسوريو.. تفاصيل.

قد تقرأ أيضا