الارشيف / اخبار الفن

أنتم يا أساتذتي نهر متدفق من الأخلاق.. عبارات تهنئة في يوم المعلم العالمي

اخبار من اليمن يوم المعلم العالمي.. نستعرض خلال السطور المقبلة عبارات تهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم 2023.


حيث أنه في اليوم الخامس من شهر أكتوبر من كل عام يحتفل العالم باليوم العالمي للمعلم، وهو اليوم الذي نقدم فيه التهاني والتقدير لجميع المعلمين والمعلمات الذين يقدمون جهودًا كبيرة في بناء المجتمعات وتربية الأجيال الصاعدة.

فالمعلم ليس مجرد شخص ينقل العلم والمعرفة، بل هو المولد الذي يبث النور في فؤاد الطالب ويساهم في تنمية شخصيته وتطوير مهاراته.

 

وإن المعلم الذي يقدم العلم والمعرفة والقيم للطلاب هو الجسر الذي يربط بين ماضي الأمة ومستقبلها. فهو يعد حجر الأساس في بناء الأجيال ويساهم في نشر الوعي والثقافة والقيم الإنسانية. ولذلك فإن الاحتفاء بالمعلم ليس مجرد احتفال له، وإنما هو احتفال لكل القيم والمبادئ التي يمثلها.

 

ففي هذا اليوم العالمي للمعلم، نتذكر بكل فخر العديد من المعلمين الذين تركوا بصمة في حياتنا وشكلوا مستقبلنا، من معلم الروضة الذي أعطانا أول حروف الهجاء، إلى معلم المرحلة الثانوية الذي علمنا الرياضيات والفيزياء والكيمياء.

 

عبارات تهنئة بمناسبة يوم المعلم العالمي

 

  • اعتزازي بك يتجاوز الحدود، وحبي لك يفوق كل ما هو موجود. أستاذي العزيز، لقد كنت دائمًا نورًا نضيء عليه.
  • كما أن هذا اليوم هو أجمل أيام السنة، الذي نحتفل فيه بشخص كريم ومعطاء نذر نفسه لتعليمنا العلوم والآداب ليصل بنا إلى أعلى المناصب والمراتب.
  • تعتبر كلمات الشكر من أفضل ما يمكن إرساله للمعلمين والمعلمات خلال احتفالهم بيوم المعلم، لما لهذه الكلمات من أثر كبير في نفوس المعلمين، مثل الكلمات التالية:
  • أنتم يا أساتذتي نهر متدفق من الأخلاق. كلنا تعلمنا منك أعظم الأخلاق وأعظم الأشياء. لقد كنت أفضل معلم لنا وأفضل دليل. بارك الله في عمرك وحياتك.
  • وفي اليوم العالمي للمعلم أيضا، أسأل الله رب العالمين أن يحفظ جميع المعلمين في هذه الدنيا بحفظه. ربنا بارك لنا في معلمينا واجعلهم من المغفور لهم لما قدموه من إخلاص وإخلاص وصدق في العمل لسنوات عديدة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أنتم يا أساتذتي نهر متدفق من الأخلاق.. عبارات تهنئة في يوم المعلم العالمي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنتم يا أساتذتي نهر متدفق من الأخلاق.. عبارات تهنئة في يوم المعلم العالمي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنتم يا أساتذتي نهر متدفق من الأخلاق.. عبارات تهنئة في يوم المعلم العالمي.

قد تقرأ أيضا