الارشيف / اخبار اليمن

ياسر وكلشات يفتتحان أربع كليات جديدة ويدشنان العام الجامعي في جامعة المهرة

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت
افتتح محافظ المهرة محمد علي ياسر، ومعه رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات، اليوم، كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وكلية العلوم التطبيقية والصحية، وكلية العلوم الإدارية، وكلية التعليم المفتوح في الجامعة.

كما دشن المحافظ بن ياسر ورئيس جامعة المهرة، بداية العام الجامعي الجديد في كل من الأقسام الجديدة التالية، قسم رياض الأطفال بكلية التربية، وقسم تقنية المعلومات، وقسم طب وجراحه الفم والأسنان بكلية العلوم التطبيقية والصحية، وقسم الإعلام، وقسم الشريعة والقانون بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، وقسم التسويق بكلية العلوم الإدارية.

وطاف المحافظ بن ياسر ورئيس الجامعة ومعهما الامين العام للمجلس المحلي سالم نيمر و نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، بالكليات والأقسام الجديدة، للإطلاع على سير الدراسة و أبرز احتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم..مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بدعم الجامعة وقطاع التعليم بصورة عامة.

من جانبه ثمن الدكتور أنور كلشات، الدعم المقدم من قبل السلطة المحلية لجامعة المهرة والذي مكن إدارة الجامعة من فتح تخصصات نوعية تلبي احتياج ورفد السوق المحلي بالكوادر المؤهلة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
ياسر وكلشات يفتتحان أربع كليات جديدة ويدشنان العام الجامعي في جامعة المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ياسر وكلشات يفتتحان أربع كليات جديدة ويدشنان العام الجامعي في جامعة المهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ياسر وكلشات يفتتحان أربع كليات جديدة ويدشنان العام الجامعي في جامعة المهرة.

قد تقرأ أيضا