الارشيف / منوع

تويوتا برادو 2024 تغزو السعودية بشكلها الجديد وسعرها المفاجئ لأول مرة..إليك التفاصيل

اخبار من اليمن تويوتا هي واحدة من أكبر شركات صناعة السيارات في التاريخ ومن أشهر إصدارتها العالمية هي تويوتا برادو 2024 التي سوف تفاجئ الجميع بشكلها الجديد ومواصفاتها الخارقة، حيث تشتهر تويوتا بإنتاج سيارات عالية الجودة ومتينة وتطوير أحدث التقنيات في صناعة السيارات، كما أنها واحدة من أكبر أرباب العمل في اليابان والعالم، فهي تمتلك العديد من المصانع ومراكز البحث والتطوير، واليوم قدمت لنا تويوتا سيارة لاند كروزر برادو 2024 الجديدة والتي تحتوي على الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام وسوف نستعرضه بالكامل في التقرير التالي.

مواصفات تويوتا برادو 2024

اقراء ايضاً :

وفقا للتوقعات، ظهرت السيارة في تصميم يذكرنا بسيارة لكزس جي إكس بزوايا حادة، ومن خلال ما يلي أبرز مواصفات تصميم السيارة من الخارج:

 

 تلقت تويوتا برادو 2024 شبكة رادياتير مستطيلة كبيرة على غرار الإصدارات الأساسية والرائدة لعام 1958 مع مصابيح ليد مستديرة.

كما يمكن رؤية الإصدار الأوسط منها على طراز FJ62 يستقبل مصابيح أمامية مستطيلة، على غرار المصابيح الأمامية على FJ62.

هذا مع وجود شبكة المبرد متصلة بمصد أمامي فضي كبير، بينما اللوحة الأمامية لها خطوط بارزة مماثلة لتلك الموجودة في سيارات لكزس.

وتحتوي السيارة أيضاً على مصدات أمامية وخلفية وعجلات، وعتبات جانبية وإطارات نوافذ، ومرايا خارجية للرؤية الخلفية ومقابض أبواب سوداء.

تشتمل المعدات القياسية لتويوتا برادو أيضاً على إطارات مناسبة لجميع الفصول، بغض النظر عن الإصدار المحدد.

أما بالنسبة للتصميم الخلفي، فإن تويوتا برادو 2024 بها مصابيح خلفية مربعة، مثل الإصدار السابق.

تلقت السيارة مصدات ضخمة على الجدران الجانبية الخلفية واللون الأسود، والأبواب الخلفية ذات الطراز القديم لها تصميم أصلي بدلا من الأبواب القابلة للطي.

كما تحتوي فئة 250 LC على فتحة زجاجية تفتح تلقائيا، وتم وضع العجلة الاحتياطية أسفل المصد الخلفي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
تويوتا برادو 2024 تغزو السعودية بشكلها الجديد وسعرها المفاجئ لأول مرة..إليك التفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تويوتا برادو 2024 تغزو السعودية بشكلها الجديد وسعرها المفاجئ لأول مرة..إليك التفاصيل، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تويوتا برادو 2024 تغزو السعودية بشكلها الجديد وسعرها المفاجئ لأول مرة..إليك التفاصيل.