الارشيف / اخبار اليمن

وكيل وزارة الداخلية يلتقي خبير الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

ناقش وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن محمد الأمير، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع الخبير في إدارة الحدود التابع لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة وولف كريستيان بايس، سبل التعاون والتنسيق بين الجانبين فيما يخص الشبكات الضالعة في الاتجار غير المشروع بالأسلحة في خليج عدن ومنطقة البحر الأحمر.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة تحديد وتحليل الشبكات الإجرامية المتورطة في عمليات تهريب الأسلحة غير المشروعة في منطقة خليج عدن والبحر الأحمر، ومنها قضايا تهريب البشر والأسلحة والمخدرات التي تمارسها مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران وتهريبها للأسلحة والمخدرات، على الرغم من  الهدنة المعلنة مع تلك المليشيات والاتفاقيات الدولية التي تجرم تلك الأعمال الخارجة عن النظام والقانون والتي تعمل على إفساد المجتمع وتدميره.

وجرى استعراض، مهمة البحث الميداني التي سيقوم بها الخبير خلال فترة عمله وزياراته الميدانية لعدد من المواقع المحددة ولقاءاته مع عدد من المختصين بهذا الشأن، وفق برنامج مهمة البحث الميداني المحددة، بما يمكنه من رفع تقرير تقييمي إلى مكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وكيل وزارة الداخلية يلتقي خبير الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة الداخلية يلتقي خبير الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة الداخلية يلتقي خبير الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

قد تقرأ أيضا