الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي تتوعد بتوجيه ”أقسى الضربات الصاروخية” للمنشآت الاقتصادية في الإمارات

اخبار من اليمن توعدت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، بقصف المنشآت الاقتصادية والحيوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالصواريخ الباليستية بعيدة المدى.

جاء ذلك على لسان، عضو ما يسمى بالمكتب السياسي للحوثيين، حزام الأسد، توعد فيها بتوجيه "أقسى الضربات الصاروخية لمكامن الاقتصاد الإماراتي بدء بالمنشآت الحيوية وصولاً إلى دك أبراج العهر الزجاجية" وفق تعبيره.

وقال المسؤول الحوثي إن القوات الإماراتية تمادت فيما وصفها بانتهاك الحرمات في بعض المناطق اليمنية.

هذا التهديد الحوثي، جاء ضمن عدة تهديدات أطلقتها قيادات بارزة في جماعة الحوثي، بعد حادثة اقتحام منزل وغرفة نوم أحد المواطنين من أبناء محافظة حضرموت في المكلا، من قبل جنود محسوبين على المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الأول.

اقرأ أيضاً

واستغل الحوثيون الحادثة للحديث عن الشرف، في حين يرتكبون في مناطق سيطرتهم مئات الحوادث المشابهة والأكثر فظاعة من حادثة المكلا.

ويبحث الحوثيون عن أي حادثة ويختلقون المبررات للهروب من عملية السلام واستحقاقاتها، والعودة إلى مربع الحرب وإشعال الصراع في المنطقة، في ظل جهود إقليمية بقيادة السعودية، للدفع بالمنطقة ككل إلى السلام والانشغال بالتنمية الاقتصادية.

وتعرضت منازل مواطنين في المكلا، لاقتحامات لجنود مسلحين موالون للمجلس الانتقالي الجنوبي، وانتشر أحد الفيديوهات لمواطن حضرمي، داهموا منزله ووصلوا إلى غرفة نومه في وقت كان يدعوهم للانتظار حتى يرتدي هو وزوجته ملابسهما.

وداهم الجنود "الملثمون" غرفة نوم المواطن الحضرمي وعبثوا بمحتوياتها وسط صراخ الأطفال والزوجة التي وثقت الفيديو، وقالت في وقت لاحق إن زوجها ليس مطلوبا كما يدعي الجنود ووسائل إعلام الانتقالي، مؤكدة أنه يخرج يوميا ويمر عبر النقاط الأمنية دون مضايقة أو طلب منهم.

واقتنص الحوثيون الفرصة، لمهاجمة المحافظات الخارجة عن سيطرتهم، والتحريض لمقاتلة التحالف والشرعية، في وقت دانت قيادات وإعلاميين من الشرعية الحادثة، وطالبوا بالتحقيق فيها.

وأعاد الإعلاميون تداول مئات المقاطع المرئية والصور والمعلومات عن حوادث فظيعة ارتكبتها مليشيات الحوثي في مناطق سيطرتها، بينها تفجير المنازل واقتحام غرف النوم ونهبها، وقتل نساء وأطفال وكبار سن داخل منازلهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي تتوعد بتوجيه ”أقسى الضربات الصاروخية” للمنشآت الاقتصادية في الإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تتوعد بتوجيه ”أقسى الضربات الصاروخية” للمنشآت الاقتصادية في الإمارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تتوعد بتوجيه ”أقسى الضربات الصاروخية” للمنشآت الاقتصادية في الإمارات.

قد تقرأ أيضا