الارشيف / اخبار الفن

استجابة لدعوة رسمية من رئيس الوزراء العراقي شيخ الأزهر يزور بغداد يناير المقبل

اخبار من اليمن استجاب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف لدعوة رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني لزيارة العاصمة العراقية بغداد، حيث تحدد موعد اللقاء يناير المقبل.

وأكد الإمام الأكبر لرئيس الوزراء العراقي سعادتَه بزيارة العراق الشَّقيق، الضارب بجذوره في عبق التاريخ، بلد العروبة وموطن الحضارة والأنبياء، معربًا عن تقديره ومحبته للشعب العراقي الشقيق.

من جانبه، أعرب محمد شياع السوداني عن سعادته بهذه الزيارة المرتقبة والمهمة، التي ينتظرها العراقيون على اختلاف انتماءاتهم وفصائلهم؛ لما يحظى به فضيلته من تقدير عربي وإسلامي ودولي كبير، وأن زيارة فضيلته للعراق ستكون محل اهتمام كبير من كل العراقيين، ولما تحظى به المؤسسة الإسلامية الأكبر في العالم من أثر في نفوس المسلمين. 

وتحظى هذه الزيارة باهتمام كبير من جانب فضيلة الإمام الأكبر؛ لما لها من أهمية في دعم قضايا الأمة الإسلامية، وفي مقدمتها وحدة الأمة وتعاضدها وتلاحمها، وقد بدأ الإعداد لها منذ فترة طويلة وتأجَّلت بسبب جائحة كورونا، وتجدَّدت بعدها دعوة السلطات الرسمية والشعبية بالعراق لشيخ الأزهر لإتمام الزيارة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
استجابة لدعوة رسمية من رئيس الوزراء العراقي شيخ الأزهر يزور بغداد يناير المقبل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر استجابة لدعوة رسمية من رئيس الوزراء العراقي شيخ الأزهر يزور بغداد يناير المقبل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى استجابة لدعوة رسمية من رئيس الوزراء العراقي شيخ الأزهر يزور بغداد يناير المقبل.

قد تقرأ أيضا