الارشيف / اخبار اليمن

أول شرارة معركة علنية..مجنون ذمار يهاجم المقالح ويصفه ”بالطفيلي والزائدة الفاسدة” والأخير يرد

اخبار من اليمن شن القيادي البارز في المليشيا والمعين محافظا لمحافظة ذمار، محمد البخيتي، اليوم الجمعة، هجوما لاذعا على القيادي الآخر في الجماعة وعضو ما تسمى اللجنة الثورية المنحلة، محمد المقالح، واصفا له "بالطفيلي والزائدة الفاسدة"؛ في أول معركة علنية بين قيادات المليشيا الحوثية.
وقال البخيتي في تغريدة على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏يعاني جسد من اسماهم "أنصار الله" من وجود بعض الطفيليات والزوائد الفاسدة، ما يثير حنق وغضب كل المخلصين والمحبين بطبيعة الحال، وبدلا من أن يعيننا الأخ محمد المقالح على معالجتها وإزالتها بخبرته إذا به يطفئ جام غضبه بالنهش في اللحم الحي، غير مدرك أنه بذلك التصرف يخدم من وصفه بالعدو المتربص ويُذهب مع الوقت بزكاء نفسه وصفائها"؛ حد تعبيره.
وأعتبر أن "حسن النية وسلامتها غير كافي لضمان حسن التصرف إذا لم يتحلى الإنسان بالحكمة والصبر".


اخشى على صديقي الملكي وصاحب اللجنة الخاصة من ان يصاب بجلطة دماغية وهو يرى الجماهير من كل مكان يرفعون اعلام الجمهورية اليمنية ويهتفون
بالروح بالدم نفديك يا يمن
نفديك يا صنعاء نفديك يا عدن
الله لايريه مكروه ولكن عليه ان يعلم جيدا بانه ونحن سنلقى الله ودستور الجمهورية اليمنية بخير
وكان محمد المقالح، قال في تغريدات على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، "كان من أسماه "الانصاري" أكثر قوة و أمتن حجة وكان يستطيع إنتقاد اللصوص والمستبدين وداعش والانفصالي والاخواني ولا أحد يستطيع يفتح فمه عليه،
اليوم حجتة ضعيفة ومنطقه هش ولايقوى الوقوف على قدميه للحظة".
وأضاف:"لماذا؟ لأنه لم يكن يرتكب ما يرتكبونه أما الان فما إن يُظهر خسة على خصومه حتى يظهرون له 5 أصناف من خسائسه"؛ حد وصفه.
ويصف نشطاء محمد البخيتي، بأنه "مجنون ذمار".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول شرارة معركة علنية..مجنون ذمار يهاجم المقالح ويصفه ”بالطفيلي والزائدة الفاسدة” والأخير يرد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول شرارة معركة علنية..مجنون ذمار يهاجم المقالح ويصفه ”بالطفيلي والزائدة الفاسدة” والأخير يرد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول شرارة معركة علنية..مجنون ذمار يهاجم المقالح ويصفه ”بالطفيلي والزائدة الفاسدة” والأخير يرد.

قد تقرأ أيضا