الارشيف / اخبار الفن

أنواع إعاقة كارت الخدمات المتكاملة 2023

اخبار من اليمن  كارت الخدمات المتكاملة 2023.. كشفت وزارة التضامن الاجتماعي، على لسان خليل محمد مدير الإدارة العامة لتأهيل ذوى الإعاقة بالوزارة مفاجأة بشأن كارت الخدمات المتكاملة 2023، والذي يتم اصدره إلي متحدي الإعاقة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.


ويمنح كارت الخدمات المتكاملة 2023، العديد من المزايا  لأصحاب الإعاقة دون غير من المواطنين، والتي منها ركوب الموصلات بالمجان وتخصص أماكن للعمل لهم في القطاع الحكومي للدولة، وغيرها من الخدمات.


وأكد مدير الإدارة العامة لتأهيل ذوى الإعاقة بوزارة التضامن الاجتماعي، أن تم إصدار ما يقارب مليون و500 كارت الخدمات المتكاملة 2023، حيث أنه هناك 66 ألف كارت يتم تجهيزه فى الطباعة خلال الفترة الحالية لتسليمه إلي مستحقيه  في قريبا، على أن هناك 44 ألف سيتم يتم تسليمها فى الفترة المقبلة.

 

وأضاف خليل محمد خلال حواره مع الإعلامى عمرو خليل عبر برنامجه من مصر المذاع على قناة سى بى سى أن مجموع كارت الخدمات المتكاملة 2023 في الفترة الحالية يقدر بحوالي مليون و700 ألف بطاقة بحوزة ذوى الهمم ومتحدي الإعاقة داخل جمهورية مصر العربية.

 

وكشف خليل عن أنواع الإعاقة التي يتم منح صاحبيها كارت الخدمات المتكاملة 2023 والتي تتمثل في بدنى أو حسى أو سمعى أو أمراض الدم والقزامة، مشيرًا إلي أنه يوم في جميع حافظات الجمهورية حوالي 231 مكتبا لتسليم الأوراق الخاصة المطلوبة للحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة.

 

وأضاف مدير الإدارة العامة لتأهيل ذوى الإعاقة بوزارة التضامن الاجتماعي أن ذوي الهمم متحدي الإعاقة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حصلوا على الكثير من الخدمات التي لم تكن متاحة لهم في العهود السابقة وكان يطالبون بالحصول عليها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أنواع إعاقة كارت الخدمات المتكاملة 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنواع إعاقة كارت الخدمات المتكاملة 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنواع إعاقة كارت الخدمات المتكاملة 2023.

قد تقرأ أيضا