الارشيف / اخبار اليمن

اقتحام منزل مواطن والاعتداء على أسرته أمام جمع من المواطنين بسبب ‘‘كاميرات المراقبة’’

اخبار من اليمن اقتحمت عناصر حوثية، منزل مواطن في مديرية المشنة بمحافظة إب (وسط اليمن)، واعتدت على أسرته أمام مرأى ومسمع أهالي المنطقة.

وقالت مصادر محلية، إن عناصر حوثية تابعة للقيادي الحوثي أبوالعباس القحيف المُعين مديراً لأمن المشنة، اقتحمت منزل الدكتور "رائد النظاري" وإخوانه في منطقة "وادي ذهب" بذات المديرية، واعتدت عليهم أمام مرأى ومسمع الأهالي.

وأضافت المصادر أن العناصر الحوثية أشهرت السلاح على الدكتور النظاري وإخوانه واعتدت عليهم بأعقاب البنادق في حادثة أثارت استنكار واسع من السكان، حسبما أفادت "يمن شباب".

وأشارت المصادر إلى أن الاعتداء على أسرة النظاري، جاء بعد رفضهم تركيب كاميرا مراقبة لجيران لهم، يوالون المليشيات، في مكان يطل على حوش منزلهم الذي بات مكشوفا أمام الكاميرات.

وتجبر المليشيات المواطنين وأصحاب المحال التجارية، على تركيب كاميرات مراقبة، ضمن مساعيها لاستكمال القبضة الأمنية على المدينة وذلك بعد التظاهرات الشعبية المناهضة لها التي شهدتها المحافظة مؤخرا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اقتحام منزل مواطن والاعتداء على أسرته أمام جمع من المواطنين بسبب ‘‘كاميرات المراقبة’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اقتحام منزل مواطن والاعتداء على أسرته أمام جمع من المواطنين بسبب ‘‘كاميرات المراقبة’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اقتحام منزل مواطن والاعتداء على أسرته أمام جمع من المواطنين بسبب ‘‘كاميرات المراقبة’’.

قد تقرأ أيضا