الارشيف / اخبار العرب والعالم

اختتام المؤتمر العربي الثالث عشر لرؤساء مؤسسات التدريب والتأهيل الأمني في بغداد

اخبار من اليمن بغداد -سبأنت
اكد المؤتمر العربي الثالث عشر لرؤساء مؤسسات التدريب والتأهيل الأمني في ختام اعماله، على أهمية تعزيز التعاون العربي في المجالات ذات الصلة بعمل هذه المؤسسات.

ودعا المؤتمر الذي عقد في العاصمة العراقية بغداد، الدول الأعضاء إلى توفير منشآت التعلم عن بعد في مراكز التدريب لديها..مؤكدا على أن التعليم عن بعد يجب أن يكون جزءا من استراتيجية تدريبية شاملة تقوم على عدة مقاربات لبناء القدرات بما فيها التوجيه والإرشاد.

واستعرض المؤتمر التصور الذي أعدته جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية لأسلوب التدريب والتأهيل عن بعد، ودعا الدول الأعضاء إلى الاستفادة منه، كما استعرض ورقة العمل التي أعدها المكتب العربي المعني بشؤون الأجهزة الأمنية المساندة حول ايجابيات وسلبيات التدريب والتأهيل عن بعد، وكذلك الدراسة التي أعدها عن تداعيات جائحة كوفيد 19 على برامج التدريب والتأهيل في الوطن العربي.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اختتام المؤتمر العربي الثالث عشر لرؤساء مؤسسات التدريب والتأهيل الأمني في بغداد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام المؤتمر العربي الثالث عشر لرؤساء مؤسسات التدريب والتأهيل الأمني في بغداد، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام المؤتمر العربي الثالث عشر لرؤساء مؤسسات التدريب والتأهيل الأمني في بغداد.

قد تقرأ أيضا