الارشيف / اخبار اليمن

اختتام دورة تدريبية لجرحى الجيش في قيادة الحاسوب


اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
اختتمت اللجنة الطبية العسكرية اليوم دورة الرخصة الدولية في قيادة الحاسوب والتي شارك فيها ٤٠ مشاركا من جرحى الجيش الوطني.

وأوضح رئيس اللجنة العميد الركن عبدالعليم حسان، أن هذه الدورة هدفت لتأهيل الجرحى وتمكينهم من العطاء وأن يكونوا فاعلين في المجتمع، مثمنا دور جامعة إقليم سبأ ومركز البحوث والدراسات وخدمة المجتمع في إنجاح هذه الدورة .

ومن جانبه، اكد نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن أحمد العابسي، استعداد هيئة التدريب والتأهيل لتلبية كل متطلبات الجرحى الأبطال في جوانب التدريب والتأهيل، مشيراً إلى أن الهيئة ستعمل جاهدة على تأهيل كل أفراد الجيش في المجالات المختلفة ليكونوا قادرين على بناء البلد.

فيما عبر الجريح الملازم أول بشير الأسعدي، عن شكره لكل من ساهم في إنجاح الدورة التدريبية، مؤكدا على أهمية استيعاب الكوادر المتخرجة في هذه الدورة في هيئات ودوائر وزارة الدفاع وشعب المناطق العسكرية ليواصلوا أدوارهم في بناء القوات المسلحة وفي المعركة الوطنية المقدّسة.

حضر حفل الاختتام مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء عايض الشايف، ونائب رئيس جامعة إقليم سبأ الدكتور علي الرمال، وعدد من القيادات العسكرية والمدنية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اختتام دورة تدريبية لجرحى الجيش في قيادة الحاسوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام دورة تدريبية لجرحى الجيش في قيادة الحاسوب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام دورة تدريبية لجرحى الجيش في قيادة الحاسوب.

قد تقرأ أيضا