الارشيف / اخبار الفن

مصطفى بكري: المقاومة الفلسطينية أذهلت الجميع.. ودماء الشهداء الطريق للنصر

اخبار من اليمن قال مصطفى بكري الإعلامي وعضو مجلس النواب المصري، إن الشعب الفلسطيني شعب واحد ولا أحد يستطيع تمزيقه، مشددًا على أن غزة لا تزال صامدة.

 

وكتب في منشور له عبر منصة "إكس": "لا تزال غزة صامدة، المقاومة تنتقل إلى مناطق أخرى الشعب الفلسطيني شعب واحد ولا أحد يستطيع تمزيق الصفوف، من غزة إلى الضفة إلى مناطق الـ ٤٨".

 

وأضاف: "المقاومة الفلسطينية أذهلت الجميع، وإذا ما قرر العدو بدء الغزو البري فسيندم ندما شديدا. الفلسطينيون منتظرون ومرابطون. العدو يستنجد بحلفائه، ووزير الدفاع الأمريكي يناقش الخطه في تل أبيب".

 

وأوضح: "حرب الإبادة التي تشنها إسرائيل لن تنجح مهما كانت شدتها. القضية الفلسطينية تعود إلي الواجهة من جديد. دماء الشهداء هي الطريق إلى النصر".

 

 

وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة إلى 1949 شهيدًا، فيما ارتفع عدد الجرحى إلى أكثر من 6500 جريح، وذلك منذ بداية العدوان يوم السبت الماضي.

 

 وأوضحت "الصحة الفلسطينية" أن عدد ‎الشهداء في قطاع غزة بلغ 1900 شهيد، بينما وصل عدد الجرحى إلى 7696 جريحًا.

 

 وفي‎ الضفة الغربية، ارتفع عدد الشهداء إلى 49 شهيدًا، بعدما استشهد 14 مواطنًا بينهم أطفال اليوم، كما ارتفع عدد الجرحى إلى أكثر من 950 جريحًا، وصل إلى ‎المستشفيات منهم نحو 300 جريح.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مصطفى بكري: المقاومة الفلسطينية أذهلت الجميع.. ودماء الشهداء الطريق للنصر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصطفى بكري: المقاومة الفلسطينية أذهلت الجميع.. ودماء الشهداء الطريق للنصر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصطفى بكري: المقاومة الفلسطينية أذهلت الجميع.. ودماء الشهداء الطريق للنصر.

قد تقرأ أيضا