الارشيف / اخبار الفن

شوبير يكشف مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي

اخبار من اليمن كشف الإعلامي المصري  أحمد شوبير، مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

 

وقال شوبير في تصريحان عبر برنامجه "مع شوبير" عبر "راديو أون سبورت إف إم": "الأهلى بالفعل دخل في مفاوضات قوية مع محمد صبحي، عندما كان حارسا لمرمى فاركو، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح".


وأضاف: "عن طريق أحد المسؤولين بالأهلي تواصل مع حارس الزمالك بعد انتقال علي لطفي إلى نادي زد، إلا أن المفاوضات هذه المرة لم تكتمل أيضا خاصة أن السويسري كولر المدير الفني للقلعة الحمراء أبدى عدم الحاجة لخدماته".

يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة من العيار الثقيل أمام سيمبا بطل تنزانيا، يوم 20 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب الوطني "مكابا"، وذلك في ربع نهائي الدوري الإفريقي للنسخة الأولى.

 

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

 

وبالسؤال عن موعد مباراة الأهلي الأولى في بطولة دوري نايل بعد العودة من فترة التوقف الدولي، يخوض المارد الأحمر مواجهة قوية أمام نظيره بلدية المحلة، يوم 29 من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة الخامسة من عمر البطولة العريقة.

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.
 

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم اسبورتس المصرية، الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مبارايات دوري نايل في المنطقة العربية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شوبير يكشف مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شوبير يكشف مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شوبير يكشف مفاجأة في مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي.

قد تقرأ أيضا