الارشيف / اخبار اليمن

غير صالحة للاستخدام الآدمي.. اتلاف طن من المواد الغذائية كانت تباع للمواطنين شرقي اليمن

اخبار من اليمن أعلنت السلطة المحلية بمحافظة المهرة شرق اليمن، إتلاف كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي، كانت تباع للمواطنين.

وقال مركز إعلام المهرة، إن الجهات المختصة في مديرية الغيضة بلمهرة، أتلفت طنًا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية والتي تم ضبطها ببعض المحلات التجارية في عاصمة المحافظة.

وأوضح مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة خالد العماد، أن هذه الخطوة تأتي استمرارا لحملة التفتيش الذي نفذها مكتب الأشغال على المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالمحال والبقالات التجارية في مديرية الغيضة.

وأشار إلى أنه جرى إتلاف تلك المواد الغذائية كان بحضور ممثلي الجهات ذات العلاقة، وذلك عقب ضبطها في بعض المحال التجارية بمدينة الغيضة.. مؤكدًا استمرار حملات التفتيش خلال الأيام القادمة في مدينة الغيضة وكافة مديريات المحافظة ضد من يتاجرون بمواد غير صالحة ومنتهية الصلاحية.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
غير صالحة للاستخدام الآدمي.. اتلاف طن من المواد الغذائية كانت تباع للمواطنين شرقي اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غير صالحة للاستخدام الآدمي.. اتلاف طن من المواد الغذائية كانت تباع للمواطنين شرقي اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غير صالحة للاستخدام الآدمي.. اتلاف طن من المواد الغذائية كانت تباع للمواطنين شرقي اليمن.

قد تقرأ أيضا