الارشيف / منوع

المشروبات المعجزة..تحميك من الانفلونزا تماما ولن تصاب بالبرد القارص في هذا الشتاء أبدا..تعرف عليها

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

�شف الدكتور محمد علي الأحمدي بروفيسور فسيولوجيا ال البدني، أن "مرقة اللحم"، أفضل طعام لمحاربة الإنفلونزا، لاحتوائها على المعادن اللازمة لتقوية الجسم. وأضاف خلال لقاء له مع قناة السعودية: " من الأطعمة المفيدة أيضا ، مرق الدجاج، والخضروات، مثل الجرجير والخس لاحتوائها على الفيتامينات والمعادن والمياه، والفاكهة التي تحتوي على فيتامين سي مثل البرتقال والكيوي، والشاي بالأعشاب: . وأشار إلى أنه في حال الإصابة بمرض الإنفلونزا يجب الابتعا عن الكحول والكافيين ومنتجات الألبان ، والسكر والسكريات والتوابل الحارة. الطعام المعجزة..اكلات تقي من الانفلونزا تماما..لن تصاب بالبرد هذا الشتاء ابدا!!

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
المشروبات المعجزة..تحميك من الانفلونزا تماما ولن تصاب بالبرد القارص في هذا الشتاء أبدا..تعرف عليها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المشروبات المعجزة..تحميك من الانفلونزا تماما ولن تصاب بالبرد القارص في هذا الشتاء أبدا..تعرف عليها، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المشروبات المعجزة..تحميك من الانفلونزا تماما ولن تصاب بالبرد القارص في هذا الشتاء أبدا..تعرف عليها.